آخر تحديث
2 اكتوبر 2014 - 03:52
الأخبار -  

الليلة فى "يوروبا ليج": الكتيبة الأمريكية للإنتر تؤكد قلب الطاولة على توتنهام.. و7 لقاءات أخرى مثيرة

1301
2013/03/14  02:09 ص
أ.ف .ب
اليوروباليج

 

يحتاج إنترميلان الايطالي الى معجزة عندما يستضيف توتنهام الانجليزي اليوم في إياب ثمن نهائي «يوروبا ليج» (الدوري الاوروبي) لكرة القدم.

وكان الفريق الايطالي مني بخسارة مذلة ذهابا صفر-3 وبالتالي يحتاج الى الفوز 4-صفر او بفارق 4 اهداف لمواصلة مشواره في المسابقة الساعي الى التتويج بلقبها للمرة الرابعة بعد 1991 و1994 و1998 وبالتالي الانفراد بالرقم القياسي الذي يتقاسمه مع مواطنه يوفنتوس وليفربول الانكليزي واتلتيكو مدريد الاسباني.

ورغم خسارة الذهاب فإن لاعبي انتر خصوصا الكتيبة الاميركية الجنوبية بقيادة خافيير زانيتي (39 عاما) أبدوا ثقتهم الكبيرة في قلب الطاولة على توتنهام.

وقال الارجنتيني رودريجو بالاسيو «انها مسابقة مهمة للفريق خصوصا اننا نواجه فرقا كبيرة واتمنى ان نحرز لقبها»، مضيفا «سنبذل كل ما في وسعنا لتعويض خسارتنا الكبيرة ذهابا».

وأوضح مواطنه استيبان كامبياسو «جميع لاعبي الفريق يعقدون امالا كبيرة على المسابقة منذ المشاركة في الدور التمهيدي. يجب ان نؤكد اننا الافضل في المسابقة فكل شيء ممكن في كرة القدم، ومثلما خسرنا بثلاثية بإمكاننا الفوز بالنتيجة ذاتها او اكثر». ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مهزوزة بعد سقوطهما في الدوري المحلي حيث خسر انتر امام بولونيا صفر-1، وتوتنهام امام مضيفه ليفربول 2-3.

وخسر تشلسي خسر صفر-1 ذهابا من ستيوا بوخارست الرومانى، وهو يعول على عوامل الارض والجمهور والمعنويات العالية للاعبيه عقب التعادل مع مانشستر يونايتد 2-2 في ربع نهائي كأس انجلترا بعدما كان متخلفا صفر-2، لتذويب فارق الهدف الذي خسر به ذهابا.

وتنتظر نيوكاسل الانجليزي مهمة صعبة امام انجي ماخاتشكالا الروسي.

وعاد نيوكاسل بتعادل ثمين ذهابا صفر-صفر، وهي نتيجة غير مطمئنة.

ويبدو لاتسيو مرشحا بقوة لبلوغ ربع النهائي عندما يستضيف شتوتجارت الالماني وفي جعبته فوز بثنائية نظيفة ذهابا.

ويحل بال السويسري على زينيت سان بطرسبورج الروسي في مباراة قوية يسعى من خلالها الاخير الى استغلال عاملي الارض والجمهور لتدارك الموقف بعد خسارته صفر-2 ذهابا.

وتبدو الحظوظ متساوية في لقاءات روبن كازان الروسي مع ليفانتي الاسباني (صفر-صفر ذهابا)، وفنربخشه التركي مع بلزن التشيكي (1-صفر)، وبوردو الفرنسي مع بنفيكا البرتغالي (صفر-1).

Share

رابط دائم:  
الاسم
 
البريد الالكترونى
  
عنوان التعليق
 
التعليق