آخر تحديث
22 اكتوبر 2014 - 23:20
الأخبار -  

"نصف" منتخب قطر لكرة اليد في بطولة العالم من مصر

2
2037
2013/01/10  12:19 م
سيد هنداوي
كرة اليد

تلقي مسئولو كرة اليد وعشاقها صدمة عنيفة بعدما أعلن الاتحاد القطري عن قائمة المنتخب الأول الذي سيخوض نهائيات بطولة العالم الثالثة والعشرين التي ستنطلق غدا في إسبانيا حيث علمت "الأهرام سبورت" أن نصف القائمة من اللاعبين المصريين الذين رحلوا علي فترات للعب والاحتراف في هذا البلد الشقيق.

ولم يكن حسن عواض المصري الوحيد الذي تضمه قائمة المنتخب القطري المشارك في المونديال بل هناك أيضاً أحمد رجب مرجان الذي سافر قبل ثلاث سنوات وتم اكتشافه من خلال مشروع العمالقة للموهوبين وهو من مواليد 1990 ، وأحمد محمد عبد الحق اللاعب السابق بنادي سبورتنج السكندري، ومحمود السعيد محمد عثمان اللاعب السابق بفريق الأهلي ثم اتحاد الشرطة وشقيق الجناح  كريم السعيد الذي يلعب للاهلي .. وهذا يعني أن أكثر من نصف الفريق القطري من المصريين الذين تركوا مصر وآثروا اللعب بفانلة قطر لأسباب مختلفة.

جدير بالذكر أن مسئولي كرة اليد يعلمون أن هناك أكثر من 15 لاعبا من مواليد 1994و1996 سافروا بالفعل الي هناك ويتم اعدادهم للانضمام للمنتخب القطري الذي سيشارك في مونديال 2015 الذي تنظمه قطر.

Share

رابط دائم:  
الاسم
 
البريد الالكترونى
  
عنوان التعليق
 
التعليق
2
بنت الجزائر
2013/01/10  04:14 م
0-
1+
فوز بدون طعم للقطريين
و الله العظيم لو كنت قطرية لخجلت لان قطر جنست كل اللاعبين في مختلف الرياضات صحيح نحن في الجزائر ليدنا مجدنسين و لكن لهم دم الجزائر من الاب او الام فما بالك من قطر ان معظم اللاعبين لا قطريين و لغا اصلا خلجيين و اتمنى لو اخسر بدماء بلدي و لا افوز بدماء مجنسة مئة بالمئة و المنتخب القطري لكرة اليد يضم ايضا لاعب من الجزائر و تونس و يعني الجزائر و تونس و بالاخص مصر سوف يشجعون قطر ايضا و الله عيب ان يغير الانسان بلده من اجل المال
الاسم
 
البريد الالكترونى
   
عنوان التعليق
 
التعليق
1
adel
2013/01/10  12:45 م
0-
2+
ياعيني عليكي يا مصر
حتي كرة اليد ! باعوكي يامصر وباعوا ولادك ومش بقا ليكي غير الله والدعاء انه يحفظك من الخونة والله ما تستاهلي كل اللي بيجرالك انتي غالية علينا اوي والله بعشق ترابك بس للاسف مس بايدي حاجة غير اني ادعي لك ان يفك كربك ويخلصك من كل اللي انتي بتعانيه ويبيد الكفرة والمجرمين والبلطجية وكل واحد بيفكر يدبر مكيدة
الاسم
 
البريد الالكترونى
   
عنوان التعليق
 
التعليق