آخر تحديث
29 يوليو 2014 - 01:39
الأخبار -  

شاهد: ألفاظ "خادشة" وكلام "خارج" فى حوار علاء صادق ومصطفى يونس على "القاهرة والناس"

4
7295
2012/09/19  02:03 ص
عبدالمنعم فهمى
علاء صادق

واقعة مؤسفة شهدها برنامج أجرأ كلام الذى يقدمه الإعلامى طونى خليفة على قناة القاهرة والناس، حيث حدث حوار عنيف بين الإعلاميين الدكتور علاء صادق والكابتن مصطفى يونس.

فقد حوى الحوار بعض الألفاظ الخادشة، من الطرفين، حيث قال صادق ليونس إنك كنت لاعب (.....) ورد الثانى بألفاظ من قبيل أنه كان يلعب الكرة، وكان "كابتن" المنتخب وكان لايزال فى "اللفة".

وقال يونس إن صادق دأب على اختيار ألفاظ تحمل تحقيرا لمهاجميه أمثال الصراصير والكلاب، وهو ما أثار ضحكات صادق العالية بعد تدخل مقدم البرنامج.

وحملت الحلقة العديد من التهكمات والاتهامات بين الطرفين، ما كان ينبغى أن تصدر من إعلاميين يمثلان مصر، حيث حاول كل منهما أن ينتصر لرأيه بالطريقة التى يحلو له دون أى اعتبار للمشاهدين.

وعندما طلب خليفة فى ختام البرنامج كلمة من الطرفين قال يونس إن الدورى سيعود غصب عن علاء صادق، وإن القصاص سيحدث ضد المجرمين الذين قاموا بمذبحة بورسعيد.

وقال صادق إنه يشك فى عودة الدورى لأنه مع الأسف اذا عاد سيكون هناك ضحايا ويتحمل مسئوليتهم محمد مرسى رئيس الجمهورية  وهشام قنديل رئيس الوزراء ومجموعة الإعلاميين الفاسدين الذين أفسدوا الرياضة.

والأغرب أنه بعد كل هذا الحوار الصادم تصافح الاثنان فى مشهد أثار اندهاش كل المتابعين.

لمشاهدة الحلقة كاملة

الجزء الأول

الجزء الثاني

الجزء الثالث

Share

رابط دائم:  
كلمات البحث:
الاسم
 
البريد الالكترونى
  
عنوان التعليق
 
التعليق
4
مصطفى على
2012/09/20  01:10 م
5-
1+
عدم ندية
اللقاء واضح جدا انة فية عدم ندية لصالح علاء صادق فقد اعد جيدا للمواجهة و العكس صحيح ان مصطفى يونس لم يعد جيدا لهذا اللقاء و افتكر انة بيلعب ماتش كورة و اعتمد على مهارتة الفنية بس للاسف سقط ب امتياز مهنيا انا مبحبش علاء صادق لانة عامل فيها ابو العريف بس هو مطلع و قارء جيد لانة بيقول دايما احصئيات و كان المفروض مصطفى يونس يرد علية امن غير انفعال لانة عمل حركات لا تليق با اسمة عموما ربنا يهدى النفوس و تكون الغيرة على مصر مش على المصالح الشخصية
الاسم
 
البريد الالكترونى
   
عنوان التعليق
 
التعليق
3
said
2012/09/19  12:06 م
0-
0+
مهزلة كروية اخري
للأسف هؤلاء الذين يسموا اعلاميين واجهة غير مشرفة لبلدنا وهذا خير دليل عما فعلوة امام الفضائيات وايضاً يدل علي ان الأعلام بالنسبة لهم سبوبة بدليل ان كل طرف قام في نهاية الحلقة بمصافحة الأخر وكأن شئ لم يحدث ولا يهمهم المشاهد في الأخر ............. وأسفااااااااااااااااة
الاسم
 
البريد الالكترونى
   
عنوان التعليق
 
التعليق
2
سيد خليل
2012/09/19  10:18 ص
3-
0+
شكل المحرر مؤيد لما قاله مصطفى يونس
ادهشنى الاستاذ علاء صادق باخلاقه السامية بعدما شاهدت ردة فعله الطبيعية وهو خائف فى برنامج رامز جلال فلم يتفوه بكلمة سيئة او اى انهيار بل كان ايمانه كبيرا واخلاقه سامية ومن وقتها وانا احترمه واحترم اراءه اما مصطفى يونس فلم يقنعنى يوما بحديثه وخاصة فى هذا البرنامج فمن يقول ان علاء صادق ليس اعلاميا فهو جاهل فعلاء صادق استاذ فى الاعلام ولديه من الثقافة ما تكفيه لان يكون استاذا معلما لمثل مصطفى يونس ومن على مستواه اما من الاخلاق فلم ارى فى مثل اخلاق علاء صادق فارجو ان تعطوه حقه ولا تتهموه وشاهدوا من كان يتناول الاخر بهذه الالفاظ
الاسم
 
البريد الالكترونى
   
عنوان التعليق
 
التعليق
1
نسمة
2012/09/19  05:37 ص
4-
0+
علاء صادق
علاء صادق مستفز ومطرود من كل البرامج يحط لسانة فى بوئة احسن متهزاء قدام الناس رخم وبستظرف
الاسم
 
البريد الالكترونى
   
عنوان التعليق
 
التعليق