رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
تقارير

قبل موقعة ويمبيلي.. صلاح قاهر أندية لندن

محمود مهنا
2018/09/14 05:12 م
  • طباعة

يواجة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي الذي يضم ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره توتنهام هوتسبير في تمام الواحدة ونصف من ظهر يوم غد السبت على ملعب ويمبيلي ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الأول في الجدول العام برصيد 12 نقطة فيما يقبع توتنهام في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

ويمتلك "صلاح" سجل رائع ضد أندية لندن حيث أن المصري مزق شباك أندية عاصمة الضباب الموسم الماضي مماجعل النقاد والمحللين يطلقون عليه "قاهر أندية لندن"

وتستعرض "بوابة الأهرام الرياضية" سجل صلاح ضد أندية لندن.

خاض محمد صلاح ضد أندية لندن 24 مباراة سواء بقميص بازل او تشيلسي أو فيورنتينا او ليفربول أحرز خلالهم 17 هدف، وجاءوا كالتالي:

تشيلسي:

واجه محمد صلاح فريق تشيلسي اللندني في 6 مواجهات سابقة أحرز خلالهم 4 أهداف.

وكانت أول مواجهات صلاح ضد تشيلسي بقميص بازل السويسري، في الدورالنصف النهائي لبطولة الدوري الأوربي 2013 وأحرز وقتها صلاح هدف خلال مباراتين النصف النهائي، وتجدد الموعد ضد تشيلسي ولكن هذه المرة في دوري أبطال أوروبا خلال دور المجموعات وأحرز صلاح هدفين في شباك بيتر تشيك حامي "عرين" "البلوز" في هذا الوقت خلال مباراتين دور المجموعات.

وأخر مواجهات صلاح ضد تشيلسي كانت العام الماضي بقميص ليفربول حيث سجل "صاروخ الشرق" هدف في مرمى تيبو كورتوا  خلال مباراتين الذهاب والعودة الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال:

زار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي شباك أرسنال في 3 مناسبات خلال 3 مباريات خاضهم ضد مدفعجية لندن.

ودون صلاح أول أهدافه ضد أرسنال في موسم 2013-2014 بقميص تشيلسي، ثم عاد الموسم الماضي ليمزق شباك "الأرسنال" بهدف ماراثوني في الدور الأول الموسم الماض بقميص ليفربول، وواصل صلاح تمزيقة لشباك "المدفعجية" بهدف رائع في مباراة الدور الثاني.

توتنهام:

واجه محمد صلاح توتنهام في 7 مباريات أحرز خلالهم 5 أهداف.

وكانت أول أهدافه في شباك "سبيرز" في ربع نهائي الدوري الأوروبي 2013 بقميص بازل السويسري وأحرز صلاح خلال مباراتين الربع النهائي هدف رائع.

وتكررت المواجهة مع توتنهام من جديد في الدوري الأوروبي وأحرز صلاح هدف أخر في شباك توتنهام هو بقميص فيورنتينا.

وخاض صلاح ضد توتنهام 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، مرة بقميص تشيلسي موسم 2014-2015 ولكنه لم يحرز أهداف في هذه المواجهة، ومرتين بقميص ليفربول وزار خلالهم شباك توتنهام في 3 مناسبات.

ويست هام يونايتد:

خاض "صاروخ الشرق" ضد ويست هام يونايتد 3 مباريات أحرز خلالهم 4 أهداف.

وسجل صلاح خلال الموسم الماضي 3 أهداف في ويست هام منهم هدفين في الدور الأول وهدف خلال مواجهة الدور الثاني، وزار صلاح شباك "الهامرز" في مناسبة وحيدة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريستيال بالاس:

واجه صلاح كريستيال بالاس في 5 مباريات أحرز خلالهم هدف وحيد منهم مباراتين بقميص تشيلسي و3 مباريات بقميص ليفربول.

 

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!