رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
الأخبار

هشام محمد: جاهزون لمواجهة هورويا كوناكري

كوناكري - أحمد أبوطالب
2018/09/14 01:17 م
  • طباعة

قال هشام محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة هورويا التي تقام اليوم علي ستاد 28 سبتمبر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك من خلال التدريبات التي أقيمت في مصر وعقب الوصول إلي كوناكري.

وأضاف، أن الفريق علي قلب رجل واحد، والجميع مستعدون لتحقيق نتيجة تليق باسم ومكانة النادي الأهلي.

ووجه لاعب الوسط، الشكر إلي مجلس الإدارة علي محاولتهم لتوفير سبل الراحة للفريق لتتقديم أفضل اداء في الملعب، وذلك من خلال وجود طائرة خاصة ساهمت في تقليل عدد ساعات الوصول إلي غينيا، ووفرت الكثير من المجهود والراحة للاعبين.

وأوضح هشام محمد، أن الأهلي أدي مرانه أمس علي ملعب المباراة، وأن حالة الملعب كانت سيئة جدا بسبب الامطار، وأنه يامل أن يكون الحال أفضل اليوم خلال ال90 دقيقة التي يخوض خلالها الفريق اللقاء.

وواصل لاعب وسط الأهلي حديثه قائلا، ان الأمطار كانت شديدة أمس، وأرضية الملعب كانت سيئة جدا بسبب الأمطار، ورغم ذلك أدي لفريق المران بإصرار كبير من اللاعبين وحالة من التركيز الشديد.

وأكد علي أن الجميع يعلم أهمية مرحلة دور ربع النهائي، وهناك رغبة كبيرة داخل الفريق في مواصلة المشوار بدوري أبطال إفريقيا، والعودة إلي التتويج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013، والعودة من جديد إلي المشاركة في مونديال العالم للأندية.

واختتم هشام محمد تصريحاته مؤكدا أن الجميع داخل البعثة أدي دوره بشكل أكثر من رائع وأن اللاعبين يدركون تماما أهمية المباراة، ويرغبون في العودة إلي القاهره بأفضل نتيجة قبل مباراة العودة التي تقام في مصر 22 سبتمبر الجاري.

 

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!