رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

مدرب إسبانيا في كأس ديفيز مندهش من غياب الفرنسي جاسكيه

محرر الأهرام سبورت
2018/09/13 04:22 م
  • طباعة

اعترف مدرب الفريق الإسباني في بطولة كأس ديفيز للتنس، سيرخي بروجيرا، أنه تفاجأ كثيرا بغياب اللاعب الفرنسي ريتشارد جاسكيه عن الجولة الأولى من منافسات الدور قبل النهائي التي ستجمع بين إسبانيا وفرنسا غدا الجمعة.

وقال بروجيرا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس على هامش مباريات الدور قبل النهائي لكأس ديفيز: "كنت أعتقد أن جاسكيه سوف يلعب، ولكن إذا كانت فرنسا قد اختارت (بينوا) بيير فذلك لأن المدرب يرى أن هذا أفضل خيار".

وسيفتتح بيير المواجهات أمام إسبانيا في مدينة ليل الفرنسية بالالتقاء مع بابلو كارينيو، فيما يلتقي في مباراة الفردي الثانية الفرنسي لوكاس بويلي مع الإسباني روبرتو باوتيستا.

ويتفوق جاسكيه، المصنف 24 عالميا على بير، المصنف 54، في التصنيف العالمي كما هو واضح، ولكن قد يكون سبب استبعاده من الجولة الأولى من قبل مدرب فرنسا، يانيك نواه، هو النتائج السيئة التي حققها أمام كارينيو في مواجهات سابقة.

وخسر جاسكيه المواجهتين اللتين خاضهما خلال مسيرته أمام كارينيو، فيما يتعادل بيير مع اللاعب الإسباني في هذا الصدد بنتيجة 3 / .3

ويخوض كارينيو الدور قبل النهائي لكأس ديفيز كقائد للفريق الإسباني بعد غياب رافايل نادال للإصابة.

ووصل المصنف 21 عالميا وهو يعاني أيضا من بعض المتاعب البدنية، وذلك بعد أن انسحب من الدور الثاني لبطولة أمريكا المفتوحة الأخيرة بسبب معاناته من إصابة في الساق.

وقال كارينيو خلال المؤتمر الصحفي: "كانت لدي شكوك بعد أمريكا المفتوحة بعد أن انسحبت للإصابة، ولكنني أصبحت مكتمل اللياقة بنسبة مئة بالمئة، أتمنى غدا في الملعب أن أقدم مباراة جيدة وأن أحقق الفوز".

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!