رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
تقارير

بعد الجولة السادسة.. ماذا قدمت الفرق الصاعدة حديثًا بالدوري؟

محرر الأهرام سبورت
2018/09/13 04:09 م
  • طباعة

يصعد كل موسم 3 فرق من دوري القسم الثاني ويهبط مثلهم، في بطولة الدوري المصري وحسب نظامه الذي يختلف من بلد لأخرى، ودائما ما تفاجئنا بعض الفرق الصاعدة بمستوياتها وتظل متمسكة بالبقاء في دوري الأضواء والشهرة، بل وفي بعض الأحيان تطمح لأكثر من البقاء بل المنافسة مع الكبار.

وصعد ثلاث فرق في دوري الموسم الحالي 2018/2019، من القسم الثاني وهم فريق الجونة وحرس الحدود والنجوم إف سي.

وتسلط «بوابة الأهرام الرياضية»  الضوء  في التقرير التالي على الفرق الثلاث الصاعدة، ويرصد بدايتهم وما حققوه بعد 6 جولات من بداية مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فريق النجوم إف سي

نجح فريق النجوم في حصد 6 نقاط من 6 مباريات وضعته في المركز الـ14 على النحو التالي:

الجولة الأولى

واجه فريق النجوم في افتتاح مبارياته بالدوري فريق طلائع الجيش، ونجح في حصد نقطة منه وتعادل معه سلبيًا.

الجولة الثانية

 خاض فريق النجوم ثاني مواجهاته أمام فريق سموحة السكندري، الذي نجح أيضا في التعادل معه تعادل سلبيًا، على الرغم من قوة فريق الموج الأزرق وضمه لعدد مميز من اللاعبين بجانب على ماهر المدير الفني للفريق السكندري.

الجولة الثالثة

تعرض فريق النجوم لخسارة في ثالث مباراة له أمام فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد.

الجولة الرابعة

دخل فريق النجوم مباراته الرابعة أمام الزمالك، وحقق مفاجأة كبيرة بفوزه بهدف نظيف سجله مهاجمه صلاح أمين في مباراة شهدت إضاعة الزمالك للعديد من الفرص وظهوره بمستوى سئ، ليحصد النجوم ثلاث نقاط غالية من الفارس الأبيض.

الجولة الخامسة

خرج النجوم من مباراة الزمالك منتشيًا بفوزه الغالي، ليدخل في مباراة صعبة أمام فريق الاسماعيلي، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، وينجح في حصد نقطة من الدراويش، بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، لتستمر نتائجه المتميزة أمام الكبار.

الجولة السادسة

واجه فريق النجوم فريق المصري البورسعيدي في الجولة السادسة من المسابقة، في مباراة صنفها البعض بأنها  من أمتع وأقوى المباريات في الجولات السابقة، على الرغم من هزيمة النجوم بنتيجة كبيرة بخماسية مقابل ثلاث أهداف، إلا أنهم قدموا مستوى متميز في شوط المباراة الثاني أمام العميد حسام حسن الذي وبخ لعبيه بشده بعد نهاية المباراة.

فريق حرس الحدود

الجولة الأولى

تعرض فريق حرس الحدود لهزيمة في أول مبارياته في دوري الموسم الحالي 2018/2019 ،على يد فريق الإنتاج الحربي الذي حقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الجولة الثانية

خسر فريق حرس الحدود في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الموسم الحالي، أمام فريق الداخلية، بنتيجة هدفين لهدف، نفس نتيجة مباراته في الجولة الأولى، ليفقد الفريق الصاعد حديثًا للدوري 6 نقاط كاملة من أول مباراتين له فقط.

الجولة الثالثة

نجح فريق حرس الحدود في حصد نقطة أمام فريق الجونة الصاعد أيضا للدوري هذا الموسم، بعد تعادلهما معًا في الجولة الثالثة من المسابقة تعادل إيجابي بهدف لمثله.

الجولة الرابعة

تعرض فريق حرس الحدود لهزيمة جديدة في الجولة الرابعة أمام الأهلي، بنتيجة هدفين نظيفين، في مباراة أرهق فيها لاعبي الحرس المارد الأحمر، وقدموا أداءً جيد على الرغم من خسارتهم في النهاية وفقدهم ثلاث نقاط.

الجولة الخامسة

رتب فريق حرس الحدود أوراقه جيدا، بعد الجولة الرابعة، ونجح في حصد نقطة من فريق بتروجت، بعدما تعادل معه تعادل سلبيًا في الجولة الخامسة.

الجولة السادسة

استطاع فريق حرس الحدود أن يعود في مباراته أمام فريق الاتحاد السكندري، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ونجح في تسجيل هدف التعادل بعد أن كان مهزومًا بهدف سجله خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري.

وبعد نهاية الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2018/2019 احتل الحدود المركز ال17 أي المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.

فريق الجونة

الجولة الأولى

تعرض فريق الجونة لهزيمة في بداية مشواره في مسابقة الدوري المصري، أمام فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف نظيف.

الجولة الثانية

حقق فريق الجونة فوز كبير على نظيره فريق وادي دجلة، بثلاث أهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019.

الجولة الثالثة

تعادل فريق الجونة مع فريق حرس الحدود الصاعد معه لدوري الموسم الحالي، من دوري القسم الثاني، تعادل ايجابيًا بهدف لمثله في الجولة الثالثة من المسابقة .

الجولة الرابعة

استمرت سلسلة تعادلات الجونة مستمرة في الجولة الرابعة، حيث تعادل مع فريق الإنتاج الحربي تعادل سلبيًا، ليفقد بذلك7 نقاط بعد أربع جولات فقط من عمر البطولة.

الجولة الخامسة

حقق فريق الجونة فوز مهم على فريق الداخلية بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، في مباراة ممتعة مليئة بالأهداف، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري موسم 2018/2019.

الجولة السادسة

انتهت مباراة الجونة مع فريق بيرميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة شهدت تقدم الجونة بهدف لأحمد سعيد أوكا من رأسية سكنت الشباك، ولكن فريق بيراميدز يعود في النتيجة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بهدف عن طريق مهاجمه البرازيلي كينو، في مباراة شهدت توتر كبير بسبب التحكيم.

ويحتل الجونة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة السادسة، برصيد 8 نقاط.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!