رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
تقارير

ثلاثي التشامبيون شيب: حجازي يفتتح الجولة بديربي ويست ميدلاندز ورحلة متكافئة لقائد الفراعنة

تهاني سليم
2018/09/13 02:30 م
  • طباعة

سيفتتح المصري أحمد حجازي وفريقه ويست بروميتش ألبيون الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون شيب" بأحد ديربيات مدينة ويست ميدلاندز وخصم لمدة 130 عامًا هو بيرمنجهام سيتي بينما سيحل فريق قائد منتخب مصر أحمد المحمدي ضيوفًا على بلاكبرن روفرز بعد الخسارة الجولة الماضية من شيفيلد أما سام مرسي فيرحل فريقه ويجان لمواجهة برينتفورد.

المباراة: بيرمنجهام – ويست بروميتش ألبيون

الموعد: الجمعة 20:45

الملعب: سان أندرو تريليون تروفي

تفتتح الجولة السابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون شيب" بديربي من دريبيات إقليم "ويست ميدلاندز" حيث يرتحل فريق ويست بروميتش ألبيون الذي يلعب في صفوفه أحمد حجازي 6 أميال لملعب سان أندرو تريليون تروفي لمواجهة فريق بيرمنجهام سيتي.

ولم يهزم فريق بيرمنجهام في مبارياته الثلاث الذي لعبهم هذا الموسم على ملعبه حيث تعادل فيهم جميعًا مع فوز ويحد لهم في آخر ست مواجهات مع ويست بروم.

وفاز ويست بروم في آخر مواجهة بينه وبين بيرمنجهام 2-1 وكانت في كأس الاتحاد 24 يناير 2015. كما فاز بروم في أول مواجهة جمعت الفريقين قبل 130 عامًا 4-0 وكانت في كأس الاتحاد كذلك.

وفاز بروم في آخر جولة لعبها هذا الموسم على ستوك سيتي 2-1 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز التاسع أما بيرمنجهام فبالمركز العشرين بين 24 فريقًا بأربع نقاط بعد تعادله الجولة الآخيرة سلبيًا مع كوينز بارك رينجرز.

ويعد الديربي الأقل حدة بين ديربيات منطقة ميدلاندز ويست التي تضم فرق "أستون فيلا وولفر هامبتون" كذلك.

المباراة: برينتفورد – ويجان أتليتك

الموعد: السبت16:00

الملعب: جريفين بارك

يحل فريق ويجان ضيفًا على برينتفورد بعد فوزه في الجولة الآخيرة قبل التوقف على روتريرام ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز العاشر.

ولعب المصري سام مرسي قائد ويجان المباراة الآخيرة مع فريقه لكنه تعرض فيها لإصابة منعته من التواجد فمع منتخب مصر في مباراة النيجر التي فاز فيها الفراعنة بسداسية نظيفة ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

ولم يُحدد مصير سام من المشاركة بعد في لقاء برينتفورد الذي يحتل المركز الخامس بإحدى عشرة نقطة.

المباراة: بلاكبرن روفرز- أستون فيلا

الموعد: السبت 18:30

الملعب: إيوود بارك

وتختتم الجولة بلقاء بلاكبرن روفرز مع أستون فيلا الذي خسر الجولة الماضية 4-1 من شيفيلد يونايتد.

وغضب مدرب فيلا من الخسارة من شيفيلد موجهًا نقده بشكل كبير للاعبيه الذين لم يقدموا ما لديهم كي يتجنبوا الخسارة الكبيرة ليتجمد رصيدهم عند تسع نقاط في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف عن بلاكبرن صاحب المركز الثالث عشر.

وشارك قائد منتخب مصر أحمد المحمدي مع فريقه في لقاء شيفيلد ومن المتوقع أن يلعب ضد بلاكبرن

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!