رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
تقارير

مصير مختار مع الإنتاج.. تصدر الدوري نذير شؤم على المدير الفني

أحمد قنديل
2018/09/13 02:27 م
  • طباعة

على الرغم من حالة النشوة التي يعيشها فريق الإنتاج الحربي لما حققه من نتائج مبهرة خلال الست جولات الأولى بمسابقة الدوري الممتاز، تحت قيادة مختار مختار المدير الفني للفريق، وتصدره الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من 6 مباريات متساويا مع بيراميدز، إلا أن المواسم الأخيرة، حملت نذير شؤم للمدريين الفنيين للفرق التي تصدرت جدول الترتيب في بداية الموسم.

ورغم ضعف القيمة التسويقية للاعبي العجلات الحربية، إلا أن مختار مختار استطاع أن يتصدر الدوري بعد الفوز على حرس الحدود والداخلية وبتروجت، وفرض التعادل على بيراميدز والجونة والأهلي.

وبالرغم من تصدر مختار الدوري في بدايته إلا أنه يعتبر نذير شؤم، إذ ينتهي الأمر بالاستقالة في نهاية الموسم وهو ما حدث من قبل مع الثنائي محمد عوده وعلاء عبدالعال.

وتستعرض «بوابة الأهرام الرياضية» تجربة الثنائي عوده وعبدالعال التي تشبه تجربة مختار مختار.

  • تجربة عودة مع المقاولون

يتذكر الجميع تجربة محمد عوده المدير الفني السابق للمقاولون العرب مع ذئاب الجبل الموسم الماضي، إذ نجح في تصدري الدوري بعد مرور 5 جولات بالدوري وأصبح حديث الإعلام وكاد أن يعود بالمقاولون لعهده السابق فترة المعلم حسن شحاته.

وطبقا لمقولة «دوام الحال من المُحال» تعثر محمد عوده في نهاية الدور الأول من الموسم ومطلع الدور الثاني ليصبح المقاولون في العشر الأواخر من جدول الدوري، كما أطاح به الإسماعيلي في ربع نهائي بطولة كأس مصر.  

وتقدم عوده بإستقالته على الهواء مباشرة عقب اللقاء، موضحًا أنه لازمه سوء توفيق خلال المباريات الأخيرة بالدوري وساءت النتائج ليترك الأمر أمام مجلس إدارة المقاولون العرب، وما هي إلا ساعات وتم تعيين علاء نبيل مديرًا فنيا للفريق الكروي الأول.

.

  • تجربة عبد العال مع الداخلية 

في الموسم قبل الماضي (2015-2016) خاض علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية، تجربة مثيرة مع الفريق الشرطي وقادهم لتصدر الدوري بعد مرور أول 5 جولات، وأصبح حديث الإعلام واستطاع أن ينهي الدور الأول بالمراكز العشر الأولى رغم قلية الإمكانيات.

وأعلن علاء عبد العال استقالته من تدريب الداخلية قبل نهاية الموسم بـ4 جولات، بعدما وضع الفريق في المركز الثامن برصيد 50 نقطة وهو أفضل عدد نقاط وصل له الداخلية في تاريخه بالدوري الممتاز.

وتولى عبد العال تدريب إنبي وما لبث أن تركه في نصف الموسم الماضي بسبب العديد من الأزمات مع النادي البترولي، وعاد مرة آخرى للداخلية بنهاية الموسم لينقذه من الهبوط بعدما ترك الشرقية تعود للدرجة الثانية.

.

ويتكون الجهاز الفني للإنتاج الحربي من خالد مهدى مديرًا للكرة ومختار مختار مديرًا فنيًا ومحمد عبد الله مدربًا عامًا وأسامة محمد وعبد الله رجب مدربان مساعدان وعمرو عبد السلام مدربًا لحراس المرمى.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!