رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
تقارير

هل يكرر محمد حلمى تفوق أبناء الزمالك على ناديهم ؟

محرر الأهرام سبورت
2018/09/12 05:11 م
  • طباعة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق طلائع الجيش غدًا الخميس في تمام التاسعة مساًء على ستاد بتروسبورت، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري موسم 2018/2019 .

ويدخل الزمالك المباراة وفي رصيده 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث في ترتيب الدوري خلف كل من الأهلى وبيرميدز الذين يملكون 11 نقطة بالتساوي بينهم .

في حين يدخل طلائع الجيش بقيادة المدير الفنى محمد حلمى نجم نادي الزمالك السابق وأحد أبنائه، المباراة برصيد 5 نقاط يحتل بها المركز الثانى عشر في ترتيب جدول المسابقة .

وتستعرض «الأهرام سبورت» في التقرير التالي أشهر أبناء الزمالك الذين تولوا مناصب فنية في فرق أخري وتفوقوا على الزمالك سواء بهزيمته أو التعادل معه، على النحو التالي:

  • طارق يحيي مع المصرية للاتصالات

في موسم 2008/2008 كان ابن نادي الزمالك طارق يحيي، يتولى الإدارة الفنية لفريق المصرية للاتصالات ونجح طارق في التعادل مع الزمالك في الدور الثانى من مسابقة الدوري بنتيجة هدف لمثله، سجل للزمالك اللاعب أحمد مجدي، بينما سجل لفريق الاتصالات اللاعب أحمد جعفر الذي سبق له وانضم للزمالك وأندية عديدة .

  • طارق يحيي مع مصر المقاصة

تفوق طارق يحيي أثناء توليه القيادة الفنية لفريق مصر المقاصة موسم 2010/2011، على نادي الزمالك بنتيجة هدف نظيف سجله المغربي عمر النجدي في أخر ربع ساعة من عمر المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولى، وبهذه الهزيمة تعرقل مشوار الزمالك في التتويج بلقب الدوري .

  • طارق يحيي مع طلائع الجيش

حقق فريق طلائع الجيش موسم 2015/2016، فوز على نادي الزمالك تحت قيادة طارق يحيي، حيث انتهت المباراة بهزيمة الأبيض بثلاث أهداف مقابل هدفين .

  • طارق يحيي مع بتروجيت

نجح طارق يحيي في التعادل مع الزمالك في افتتاح مسابقة الدوري المصري الموسم الحالي 2018/2019، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي ونجح ابن الزمالك في أخذ نقطة هامة من القلعة البيضاء .

  • فاروق جعفر مع طلائع الجيش

نجح فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق وأحد ابنائه، في التفوق على ناديه حينما كان يتولى المسؤلية الفنية لفريق طلائع الجيش، وفقد الزمالك 4 نقاط كاملة أمام فريق طلائع الجيش بقيادة فاروق جعفر، بالتعادل معه ذهابًا وإيابًا حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي .

  • طه بصري والفوز على الزمالك

نجح نجم نادي الزمالك الراحل طه بصري، في الفوز على فريقه الزمالك أثناء توليه القيادة الفنية لفريق المصري البورسعيدي موسم 2011، بالفوز بهدفين دون رد، قبل مواجهة القمة في نهاية المسابقة.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!