رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

دل بوترو: عام 2018 هو الأفضل في مسيرتي

الألمانية
2018/09/12 02:41 م
  • طباعة

أكد لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو أن عام 2018 يمكن أن يكون العام الأفضل في مسيرته بفضل مركزه الحالي في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين وبفضل الأداء الذي قدمه خلال البطولات الأكبر في الموسم من بينها بطولة أمريكا المفتوحة التي خسر لقبها في المباراة النهائية يوم الأحد الماضي.

وقال دل بوترو في تصريحات لقناتي "تي واي سي سبورتس" و"فوكس سبورتس" التليفزيونيتين: "هذا العام أضعه على قمة أفضل سنواتي، حيث وصلت لأفضل تصنيف في مسيرتي، وقدمت أداء قويا في بطولات جراند سلام وخضت نهائي أحداها (أمريكا) بعد تسع سنوات، وواجهت روجيه فيدرر ورافايل نادال ونولي (نوفاك ديوكوفيتش)، يمكنني أن أصف هذا العام بالأفضل".

وسقط دل بوترو يوم الأحد الماضي في نهائي أمريكا المفتوحة أمام ديوكوفيتش بنتيجة 6 / 3 و7 / 6 (7 / 4) و6 / 3 في مباراة امتدت لثلاث ساعات و15 دقيقة.

وعاد اللاعب الأرجنتيني، المصنف الرابع عالميا، لخوض نهائي بطولة أمريكا المفتوحة مرة ثانية بعد تسع سنوات من أخر نهائي له فيها أمام روجيه فيدرر عندما تغلب عليه واقتنص اللقب.

وأضاف دل بوترو قائلا: "مستوى ديوكوفيتش كان أفضل، الطريقة الوحيدة التي كانت تتيح لي الفوز عليه هو أن ألعب بأقصى قوة".

وأكد دل بوترو أنه سنحت له فرصة ليعود في النتيجة في المجموعة الثانية عندما كان متقدما في الأشواط بنتيجة 4 / 3 وحصل على ثلاث فرص لكسر إرسال اللاعب الصربي ولكنه لم يحسن استغلال أي منها.

وعن هذا تحدث اللاعب الأرجنتيني قائلا: "كان لدي فرصة سهلة ولكنني أضعتها".

وكشف دل بوترو عن أنه سيشارك في بطولة كأس ليفر التي ستقام بمدينة شيكاغو الأمريكية في الفترة ما بين يومي 21 و23 سبتمبر الجاري، قبل أن يبدأ جولة مع البطولات الأسيوية ثم المشاركة في بطولة "الأساتذة" في العاصمة البريطانية لندن، والتي يعتبرها هدفه التالي.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!