رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كرة عالمية

محمد صلاح يتسبب في غضب جماهيري من لعبة FIFA 2019

بوابة الأهرام الرياضية
2018/09/11 01:10 م
  • طباعة

سادت حالة من الغضب بين جماهير نادي ليفربول الإنجليزي مع طرح لعبة fifa 2019لترتيب اللاعبين العشرين الأوائل واتلي خلت من اسم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز.

وحل صلاح في المركز 27 في النسخة الجدية التي ستطرح بنهاية الشهر الحالي.

وارتفع تقييم صلاح من 83 نقطة الموسم الماضي إلى 88 هذا العام ليتشارك نفس التقييم مع لاعب ريال مدريد جاريث بيل ولاعب مانشستر يونايتد بول بوبجا ولاعب توتنهام كريستيان إريكسين وحاري مرمى الفريق ذاته هوجو لوريس.

ومنح صلاح تقديرًا في السرعة يقدر بـ 92 نقطة ووصفوه بالتالي "صلاح قدم في أول مواسمه مع ليفربول موسمًا استثنائيًا كسر فيه أرقام قياسية. الرهان عليه مضمون سيواصل ما فعله هذا الموسم. يلعب صلاح بشكل جيد ومنحته الجماهير أهزوجة خاصة به لاعب خطير ويعمل بجد مع زملائه".

لكن رغم ذلك استاءت جماهير ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من التصنيف المتأخر في رأيها لمحمد صلاح.

 

 

 

 

وفاز صلاح الموسم الماضي بجائزة هداف الدوري الإنجليزي برقم قياسي وبالبطولة 20 فريقًا حيث سجل 32 هدفًا كما فاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة ذاتها.

وينافس صلاح على الظفر بجائزة أفضل لاعب في العلام التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وينافسه عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس وأفضل لاعب العامين الماضيين والكرواتي لوكا مورديتش لاعب ريال مدريد ولاعب العام في أوروبا الموسم الماضي.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!