رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
المظاليم

صور.. مرشح الصف يتهم مديرية الشباب والرياضة بتعمد ابعاده عن الانتخابات بمبررات وهمية

محمد باهى
2018/09/11 01:20 ص
  • طباعة

تقدم هاني نجاح عبد العظيم المرشح لمنصب نائب رئيس مجلس ادارة مركز شباب الصف بدعوى لمركز التسوية والمنازعات باللجنة الأوليمبية ضد مديرية شباب الجيزة، يتهمه فيها بابعاده عمداً عن انتخابات المركز على منصب النائب صباح يوم الانتخابات دون مبرر أو سند قانوني أو اداري أو أمني رغم أن الجهة الادارية ليس لها الحق في ادراج أو ابعاد أى مرشح وأن اللجنة الأوليمبية هى صاحب الحق الأصيل في ذلك.

وكان هاني نجاح قد تقدم على نفس المنصب بعد فتح باب الترشح وبتاريخ ١٠ نوفمبر ٢٠١٧ وفوجىء صبيحة يوم الانتخابات باستبعاده دون سبب واضح، الأمر الذى جعله يرفع دعوى قضائية بمركز التحكيم الرياضى بمدينة نصر برقم ١٠٥ لسنة ٢٠١٧.

وحصل نجاح على حكم بالغاء الانتخابات على نفس المنصب واعادتها في أقرب جمعية عمومية وتم تحديد ٤ سبتمبر الجاري، كموعداً للانتخابات فتقدم للترشح، وفي صباح يوم الانتخابات تكرر السيناريو من جديد وتم ابعاده دون أى مبرر أو سند مما جعله يشعر بالظلم والاضطهاد من الجهة الادارية التي أدعت أن ابعاده لأسباب أمنية دون اثبات.

وبناء عليه تقدم هاني نجاح برفع الأمر لمركز التسوية مع الاستدانة لمبلغ تسعة آلاف جنية وسدادها لمركز التسوية حتى يثبت حقه كمواطن ليس له علاقة بأى مبررات وهمية.

ويؤكد هانى نجاح أن الجميع يشهد له بأنه من أشد المحاربين للارهاب والبؤر الارهابية ولم يثبت عليه أى ادعاء وأن ما يروجه مدير الشباب والرياضة بالجيزة ماهو الا كذب وافتراء واتهمه بالتواطؤ - كما جاء بالمذكرة - لصالح أحد الأشخاص المرشحين على نفس المنصب.

.
.
.
.
.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!