رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
تقارير

إعادة البريميرليج أهمهم... ماذا يُنتظر من تواجد صلاح في التشكيل المثالي لـ 2018؟

تهاني سليم
2018/09/10 01:17 م
  • طباعة

أعلن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين "فيفبرو" اليوم الإثنين عن المرشحين الـ 55 للظهور في التشكيل المثالي لعام 2018 وذلك بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتقدم الجائزة في عامها الرابع عشر بناء على اختيار 25 ألف لاعبًا محترفًا في 65 دولة هم الأعضاء في فيفبرو.

وترشح المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ضمن الخمسة عشر مهاجمًا المرشحين كي يظهر 3 منهم في حفل لندن يوم 24 سبتمبر الحالي الذي سيعلن فيه أيضًا عن الفائز بأفضل لاعب في العالم من فيفا والمرشح لها صلاح أيضًا سيعلن عن الفائز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف والمرشح لها هدف صلاح في مرمى إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

إعادة لاعبي البريميرليج

ويواجه صلاح تحدي إعادة لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"  للتشكيل الذي يغيبون عنه منذ 2014 وقت ظهر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بقميص مانشستر يونايتد لكن ظهوره كان عن موسمه الرائع مع ريال مدريد الذي ختمه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا التي غاب عن ريال مدريد 12 عامًا.

كذلك تواجد البرازيلي دافيد لويز ضمن أفضل أربع مدافعين وكان عن موسمه بتشيلسي رغم رحيله لباريس سان جيرمان.

الانضمام لتوريس وجيرارد

ويعود آخر ظهور للاعب من لاعبي ليفربول بالجائزة إلى 2009 وقت ظهر ستيفين جيرارد "لاعب خط الوسط" والقائد للريدز والإسباني فيرناندو توريس "مهاجم" في التشكيل المثالي.

وظهر جيرارد في 3 أعوام متتالية من 2007 وحتى 2009 فيما ظهر توريس في التشكيل عامي 2008، 2009.

الإفريقي الثالث 

وفي حالة ظهور صلاح الذي قدم موسمًا متميزًا مع ليفربول في التشكيل المثالي سيكون ثالث إفريقي يظهر على منصات التتويج بعد الإيفواري ديديه دروجيا مهاجم تشيلسي السابق "2007" والكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة "2005"، 2006".

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!