رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
المظاليم

إيقافات وعقوبات وغرامات.. ننشر قرارات لجنة مسابقات القسم الثاني

محرر الأهرام سبورت
2018/09/09 03:17 م
  • طباعة

اجتمعت اليوم الأحد لجنة مسابقات القسم الثاني بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة خالد كامل، وحضور أعضاء اللجنة محمود مكي ومحمود هاني ومحمد احمد "سكر" ومقرر اللجنة أحمد نسيم واتخذت اللجنة من القرارات ما يلي : 

- إيقاف يوسف السيد أحمد مدير شئون اللاعبين بنادي الشمس مباراة وتغريمه 250 جنيها للطرد للاعتراض على قرارات الحكم في مباراة فريقه أمام إف سي مصر، والتنبيه على نادي الشمس بالالتزام بالأعداد المخصصة بصبية الملاعب أثناء المباريات وذلك لعدم توقيع غرامات مالية مضاعفة في هذا الشأن حسب ما جاء بشروط ونظام المسابقة.

- إيقاف فتحي أحمد عبدالجليل لاعب نادي المريخ الرياضي مباراة للطرد لسابق إنذاره في مباراة فريقه أمام دمياط.

- التنبيه على نادي طهطا بسرعة تلافي الملاحظات الواردة في مباراته مع المنيا، بشأن عدم تطابق أرقام اللاعبين على سيستم الاتحاد وموافاة لجنة المسابقات بذلك، لعدم توقيع عقوبات مالية مضاعفة حسب ما جاء بشروط المسابقة وحرصاً على انتظام المسابقة. 

- إيقاف مصطفى سلامة محمود مسلم لاعب نادي أسوان مباراة للطرد لحصوله على الإنذار الثاني أثناء مباراة فريقه مع الإعلاميين.

- توقيع غرامة على كل من حساني أبو الوفا مدرب منتخب السويس وعلاء عيسى المدرب المساعد ومحمد السيد حسن مدرب حراس المرمى ونبيل محمود مدير شئون اللاعبين وأحمد سمير إداري الفريق قدرها 250 جنيها، لما بدر منهم تجاه عناصر اللعبة من تصرفات غير مسئولة في مباراة سيراميكا كليوباترا والتنبيه بالالتزام بالسلوك الرياضي مستقبلاً لعدم مضاعفة العقوبات الموقعة عليهم .

- توقيع غرامة على أحمد الكيلاني المدير الإداري لنادي سيراميكا كليوباترا قدرها 250 جنيها لعدم توافر العدد المخصص بصبية الملاعب حسب شروط المسابقة والتأخر في احضار الكرة والتنبيه بالالتزام بالتعليمات الإدارية اثناء إقامة المباريات مستقبلاً لعدم مضاعفة العقوبات الموقعة.

- إيقاف السعيد سليمان مدير الكرة بنادي سيدي سالم مباراة وتغريمه 500 جنيه للطرد لما بدر منه تجاه الحكم والاعتراض على قرارات الحكم في مباراة فريقه أمام الرجاء.

- إيقاف محمد عيد عبدالمنعم لاعب نادي الوليدية الرياضي مباراتين وتغريمه 250 جنيها للطرد للخشونة المتعمدة في مباراة فريقه أمام ديروط.

- إيقاف هاشم الدسوقي مدرب حراس نادي النصر مباراة واحدة وتغريمه 250 جنيه للطرد للاعتراض على قرارات الحكم في مباراة فريقه أمام القناة

- إيقاف اشرف محمود عامل نادي الفيوم الرياضي مباراتين وتغريمه 250 جنيها للطرد لما بدر منه تجاه الحكم في مباراة فريقه أمام تليفونات بني سويف.

- توجيه إنذار لنادي التحرير بأسوان بالالتزام بالسلوك الرياضي مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات مالية مضاعفة لما بدر من بعض المتواجدين بناديهم تجاه حكم المباراة أمام النصر للتعدين.

- التأكيد على التعميم الصادر المؤرخ 28/8/2018 والمتضمن مخاطبة أندية القسم الثاني بالالتزام بالبيانات المدونة على سيستم الاتحاد والمتضمنة أرقام اللاعبين وذلك حرصاً على انتظام المسابقة.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!