رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

هداية ملاك تفوز بلقب أفضل لاعبة ببطولة روسيا المفتوحة للتايكوندو

دعاء بدر
2018/09/06 12:14 م
  • طباعة

فازت هداية ملاك، لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو، بلقب أفضل لاعبة في بطولة روسيا المفتوحة G1 المقامة بالعاصمة الروسية موسكو. و قد اختارت اللجنة المنظمة البطلة المصرية كأفضل لاعبة في البطولة بعد اداءها الفني المتميز و فوزها بجميع مبارياتها بفارق كبير. حيث ظهرت صاحبة برونزية أولمبياد ريو بمستوى رائع خلال منافسات البطولة.

وتوجت هداية الميدالية أمس بالميدالية الذهبية في منافسات وزن -67 كجم بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعبة الروسية بولينا خان بنتيجة ١٢-٣. و كانت هداية قد أفتتحت مشوارها في البطولة بالفوز على اللاعبة الروسية فاليريا موكيفا بنتيجة ٢٦-٨ في دور ال ٨، ثم هزمت اللاعبة الروسية يوليا ميوتس بنتيجة ٩-٦ في دور نصف النهائي.

و قد قاد تامر صلاح، صاحب برونزية أولمبياد أثينا ٢٠٠٤، هداية ملاك، صاحبة برونزية أولمبياد ريو ٢٠١٦، خلال منافسات البطولة، ليعزف الثنائي الأولمبي سيمفونية مليئة بالتناغم و الإنسجام. يذكر أن صلاح و هداية هما أصحاب الميداليات الأولمبية الوحيدة التي أحرزها التايكوندو المصري في الأولمبياد. و كان صلاح قد قاد المنتخب المصري للشباب للحصول على ميدالية ذهبية عن طريق اللاعب عبد الرحمن خلف في منافسات وزن -78 كجم، و أجل صلاح سفره لمدة يوم بعد إنتهاء منافسات الشباب ليقود هداية خلال مبارياتها.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!