رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كرة عالمية

قائد برشلونة يكشف عن التحدي الأكبر لفريقه هذا الموسم

الألمانية
2018/09/04 11:12 ص
  • طباعة

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة ان التحدي الأكبر لفريقه هذا الموسم هو الفوز بدوري أبطال أوروبا المتوج بها فريقه 5 مرات.

وتحدث ميسي في حوار لراديو كتالونيا وقال إن التحدي الأكبر للنادي الكتالوني في الموسم الجديد هو تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الإخفاقات المتلاحقة التي سقط بها الفريق في هذه البطولة الكبيرة.

وتابع ميسي قائلا: "يحق له أن يكون التحدي الأول لأننا خرجنا من دور الثمانية خلال ثلاث سنوات متتالية، والخروج الأخير أمام روما كان الأسوأ بسبب النتيجة (3 / صفر)، هذا ما علينا أن نصب تركيزنا عليه لأننا نستطيع تحقيقه، لدينا فريق يمكنه أن يصارع على لقب هذه البطولة".

وأشار ميسي إلى صعوبة هذه المهمة قائلا: "الأمر لا يختلف في كل مرة، الأندية تراهن بقوة وتستثمر أموالا وتشتري لاعبين، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وريال مدريد ونحن وباريس سان جيرمان، وبعض من الأندية الإيطالية، هناك العديد من الأندية التي تمتلك الأموال".

وأشاد ميسي بالعمل الذي قام به نادي برشلونة هذا الصيف لتدعيم صفوف الفريق، وقال: "جميع اللاعبين الذين جاءوا جيدون، ولكن أرثر هو أكثر من لفت انتباهي، لقد فاجأني فلم أكن أعرفه جيدا، إنه يشبه تشافي كثيرا، يروق له الاستحواذ على الكرة وتنفيذ التمريرات القصيرة وعدم فقدان الكرة، إنه يثق بنفسه كثيرا، لقد أدهشني، ولكن جميع اللاعبين يروقون لي".

وتحدث ميسي أيضا عن اللاعب التشيلي أرتورو فيدال، حيث قال: "جماهير برشلونة ترغب في وجود لاعبين على قدر كبير من المهارة، لقد اعتدنا على الاستحواذ على الكرة، من المهم بكل تأكيد أن يكون لدينا في الفريق لاعبين مثل أرتورو، كرة القدم تعتمد على التكتيك والقوة البدنية، من الجيد أن يكون لدينا لاعبين مثله".

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!