رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير

لحظة من فضلك : مبروك للأهلي والمصري

محمد سيف الدين
2018/08/30 06:57 م
  • طباعة

بعيدا عن أداء الأهلي المتواضع أمس..لكن أحيانا تكون النتيجة النهائية أهم من الأداء..الأهلي بعد مباراتين كان في أخر الترتيب ثم أنهي المشوار متصدرا للمجموعة وهو المطلوب إثباته.
أخطاء الدفاع والشناوي كانت غريبة علي لاعبين وحارس يلعبون علي المستوي الدولي..ولكن قبل أن نعتب عليهم يجب أن نلوم خماسي الوسط الدفاعي والهجومي لأن المفروض أن هناك منظومة دفاعية يشارك فيها الكل..وشاهدنا كيف اشتكى أحمد فتحي أكثر من مرة لعدم وجود مساندة دفاعية له وعن طريق جبهته كانت غالبية فرص وأهداف المنافس.
أن يظهر الشناوي بهذا المستوي لا يعني أن يلقي كل هذا الهجوم وهو الذي كان الأفضل في الموسم الماضي وتألق مع المنتخب ونال لقب رجل المباراة أمام أوروجواي وتم اختياره مرتين ضمن أفضل عشر صدات في الدور الاول من قبل الفيفا..نلومه آه ولكن نهدمه لأ.
..والمصري رغم حالات الشد والجذب بين الجهاز الفني والإدارة ورغم الأزمات المالية والغيابات الفنية إلا أن حسام حسن يعرف كيف يفصل كل الأزمات عن الملعب وكيف يتغلب علي الغيابات.
أجمل مافي مباراة المصري اليوم هو الجمهور في المدرجات..وهدف مصطفي علي
مبروك للفريقين..ولكن المراحل الصعبة بدأت لذا وجب التصحيح والإعداد والتركيز.
وعذرا للاطالة لاني اعرف ان الغالبية مابقاش عندها طولة بال لقراءة أكثر من سطرين تلاتة ولسان حالها يقول: ياعم خلص وهات من الاخر..دي مش لحظة دي لحظات 

  • رابط دائم :

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!