رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
الأخبار

النجوم يكشف حقيقة متوسط أعمار لاعيبه

محرر الأهرام سبورت
2018/08/10 01:14 م
  • طباعة

أصدر نادي النجوم لكرة القدم برئاسة محمد الطويلة بياناً يوضح فيه متوسط أعمار لاعبي الفريق الأول للنادي بعد اللغط الكبير الذي حدث من بعض الإعلاميين والصحفيين حول معدل أعمار اللاعبين، حيث أن متوسط أعمار لاعبي نادي النجوم يبلغ 25.6 سنة.

وتضم قائمة الفريق الأول لنادي النجوم 27 لاعب من بينهم ثلاثة لاعبين تحت السن هما مهاب ياسر وخالد جلال من مواليد 1997 ومحمود عمر منجاوي من مواليد 1998.

أما باقي القائمة تضم 15 لاعبا تتراوح أعمارهم بين 21 سنة و25 سنة ، و6 لاعبين تحت سن الـ 30 سنة ، بينما هناك ثلاثة لاعبين هم فقط أكبر من سن الـ 30 عام وهم أحمد سعد وصلاح أمين ومحمود فتح الله.

وأبدى الطويلة مدير التسويق بنادي النجوم لكرة القدم اندهاشه حول كم المعلومات المغلوطة حول النادي ولاعبيه.

وأضاف "الطويلة" أن نادي النجوم يسير بخطى ثابتة لتحقيق طموحات النادي للعب بأبناء النادي والموهوبين من مشروع دوري المدارس الذي إنطلق على مدار 15 عاماً وأفرز العديد من اللاعبين سواء على المستوى الخارجي أو في الدوري المصري.

وإختتم "مدير التسويق بنادي النجوم" حديثه بأن قوام الفريق الأول بنادي النجوم يعتمد على أكثر من 80% من قطاع الناشئين بالنادي ، حيث أن سياسة نادي النجوم هي خدمة الكرة المصرية بإضافة لاعبين جدد ترتقي بمنتخب مصر والكرة المصرية.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!