رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
المظاليم

الفيوم يلعب والألومنيوم " يخطف " التعادل في الوقت القاتل

الفيوم _ محمد سليم
2018/08/09 08:02 م
  • طباعة

حول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم بقيادة مجدي طلبة المدير الفني للفريق تأخره بهدف إلى تعادل خارج ملعبه مع فريق نادي محافظة الفيوم الذي يقوده وائل القباني نجم الزمالك السابق بهدف لكل فريق في الدقيقة 96 من عمر اللقاء الافتتاحي للفريقين في دوري القسم الثاني " الممتاز ب" لكرة القدم.

قدم الفيوم أداء مقنعا في الشوط الأول وتقدم بهدف للاعبه كريم سيد علي في الدقيقة من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء بعد عدد غير قليل من الفرص التي أتيحت للاعبيه للتسجيل أمام مرمى الألومنيوم.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء لاعبي الفيوم وتراجع اللاعبون للحفاظ على الهدف وهو ما أتاح الفرصة للألمنيوم لتكثيف هجماته ونجح اللاعب المخضرم أغاثون ميلاد في إحراز هدف من رأسية رائعة إثر عرضية متقنة ليعلن تعادل فريقه مع الفيوم في الوقت القاتل.... بهذا التعادل يفقد كل فريق نقطتين في صراع الصعود للدوري الممتاز.

عقب المباراة خرج مجدي طلبة غاضبا من لاعبيه بسبب الأداء الباهت لفريقه مؤكداً أن فريقه ربح نقطة بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من خسارة المباراة.

 

في حين أكد وائل القباني المدير الفني للفيوم أن فريقه واجه فريقا جيدا سيكون من أفضل الفرق بمجموعة الصعيد مع تتابع المباريات. وأكد القباني رضاه عن أداء اللاعبين مؤكدا أن فريقه كان يستحق الفوز بالمباراة.. ولكنها كرة القدم... مشيرا إلى أن المستوى الذي ظهر به اللاعبون يزيد من طموحاته في المباريات القادمة...

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!