رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كرة عالمية

بيل يخلف رونالدو في قيادة ريال مدريد إلى تحقيق الانتصارات

الألمانية
2018/08/08 02:16 م
  • طباعة

 فاز نادي ريال مدريد الإسباني فجر اليوم الأربعاء 2 / 1 على نظيره روما الإيطالي وديا في مباراة قاد فيها اللاعبان جاريث بيل وماركو أسينسيو النادي الملكي الذي لا يزال في طور التأقلم على التعايش بدون أهداف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت مباراة اليوم هي التجربة الودية الأخيرة لبطل أوروبا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وافتتح أسينسو التسجيل في المباراة في الدقيقة الثانية وتبعه بيل في الدقيقة 15 بهدف ثاني ليضعا الفريق الإسباني في المقدمة، فيما سجل كيفين ستروتمان الهدف الوحيد لروما في الدقيقة .83

ويتولى لاعب الوسط الإسباني الشاب بجانب المهاجم الويلزي المخضرم مهمة ملأ الفراغ الذي تركه رونالدو في هجوم ريال مدريد بعد رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي، وهو اللاعب الذي وصل متوسط عدد أهداف في الموسم الواحد إلى 50 هدفا خلال السنوات التسع الأخيرة.

وصنع بيل الهدف الأول لريال مدريد بعد أن وضع بتمريرة سحرية زميله أسينسيو أمام حارس روما، روبن أولسن، وجها لوجه.

وبعد ذلك بوقت قليل، سجل بيل الهدف الثاني بمهارة فردية كبيرة.

ويحاول المدير الفني لريال مدريد، جولين لوبيتجي، إلى استغلال الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو من أجل الدفع بلاعبين أخرين ليحظوا بفرصة المشاركة التي لم تسنح لهم من قبل.

ومن خلال المباريات الودية الأخيرة لريال مدريد نرى أن لوبيتيجي يطالب بيل بأن يكون له دورا أكبر في الناحية الهجومية، كما نرى أسينسيو يقترب أكثر من مناطق الخطورة، وهي المهام التي اضطلع بها اللاعبان في مباراة ريال مدريد الودية أمام يوفنتوس يوم الأحد الماضي ليقودا النادي الملكي لتحقيق ىفوز كبير بنتيجة 3 / .1

وشهدت تلك المباراة هدف رائع لبيل وهدفين لاسينسيو في شباك الفريق الإيطالي.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "بيل سيقدم أفضل ما لديه للفريق والفريق سيقدم له الأفضل أيضا، الفريق هو من يتعين عليه أن يدفعه، بيل يقدم مستوى رائع وأثق بأنه سيقدم موسما كبيرا".

وبهذا الفوز أنهى ريال مدريد جولته في الأراضي الأمريكية التي تمكن خلالها من تجربة بعض عناصره الشابة مثل البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وعلى الجانب الأخر، خرج روما من المباراة ببعض الخسائر بين صفوفه، حيث تعرض مدافعه خيسوس بايخو للإصابة سيبتعد على إثرها عن الملاعب لعدة أسابيع.

ويخوض ريال مدريد مباراته الودية الأخيرة استعدادا للموسم الجديد أمام إيه سي ميلان الإيطالي يوم السبت المقبل في كأس سانتياجو بيرنابيو، وذلك قبل مباراته الرسمية الأولى في الموسم أمام أتلتيكو مدريد في بطولة كأس السوبر الأوروبي في 15 أغسطس الجاري بالعاصمة الإستونية تالين.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!