رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

صبحي: الفيوم ستشهد أول مراكز للابتكارات والابداع بمنشآتها الشبابية

محرر الأهرام سبورت
2018/08/07 09:33 م
  • طباعة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الفيوم ستشهد أول مراكز للابتكارات والابداع بمنشآتها الشبابية تماشياُ مع استراتيجية الوزارة التي تم إطلاقها مؤخرا والتي تهتم بشكل كبير بمحور بناء الانسان المصري، من خلال تشجيع ممارسة الرياضة واكتشاف أجيال موهوبة وخلق مجتمعات رياضية وثقافية، وسيكون لمراكز الشباب دورا كبير في تحقيق ذلك من خلال تحويلها لمراكز خدمة المجتمع..
 
جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر التثقيفي الأول للعاملين بمراكز الشباب والقيادات التطوعية بالمحافظة تحت عنوان (بناء الإنسان صحيا وعلميا ورياضيا) بمحافظة الفيوم، بحضور الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم.
 
أثني وزير الشباب والرياضة علي المؤتمر الذي تناول محور "بناء الإنسان"باعتباره اول مؤتمر تكميلي للمؤتمر السادس للشباب، والذي أقيم نهاية الشهر الماضي.
 
دعا "صبحي" الشباب المشارك بالمؤتمر للمشاركة بانتخابات مراكز الشباب التي تجري في الفترة الحالية لتعظيم دورهم في تقلد المناصب القيادية لتتناسب مع نسبتهم في المجتمع.
 
أوضح"صبحي" أن الهدف الاستراتيجي للوزارة هو تعزيز دور الرياضة في تحقيق برنامج الدولة لبناء الإنسان المصري، وزيادة مستويات الوعي لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال الاهتمام الكامل بالتنمية الرياضية المجتمعية،وتحويل مراكز الشباب الى مراكز خدمة مجتمعية، وتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة وجذب الاستثمارات في مجال الرياضة والشباب.
 
 
ومن جانبه اشاد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم بالدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة تحت رئاسة الدكتور اشرف صبحي والتي تنهج نهجا يعكس رؤية علمية جديدة لوزارة الشباب تسعي لتحقيقها بكافة السبل لتنمية القدرات الشبابية.
 
تجدر الإشارة الي ان وزير الشباب والرياضة وصل اليوم لمحافظة الفيوم وكان في استقباله الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم.
.
.
.
.
.

.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!