رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
الأخبار

بارما يبرم صفقة ثلاثية مع إنتر ميلانو

الألمانية
2018/08/07 04:58 م
  • طباعة

أعلن نادي بارما العائد إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء رسميا عن تعزيز صفوفه بثلاثة لاعبين من فريق إنتر ميلانو.

وتعاقد بارما مع مهاجمه الفرنسي السابق جوناثان بيابياني بجانب المدافعين اليافعين فيدريكو ديماركو وأليساندرو باستوني لتدعيم صفوف الدفاع.

وجاء التعاقد مع ديماركو 20/ عاما/ وباستوني 19/ عاما/ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وعاد بارما للدوري الإيطالي بعد غياب ثلاث سنوات عقب قرار هبوطه للدرجة الرابعة بسبب إفلاس النادي في موسم 2014 / .2015

وتعرض بارما لخصم خمس نقاط من رصيده ، في إطار قضية تلاعب بنتائج المباريات.

وأوقف المهاجم المخضرم إيمانويلي كالايو لمدة عامين، بعد أن اتضح أنه وجه رسائل إلى لاعبين من فريق منافس يطلب فيها التهاون في مباراة حاسمة، في إطار عملية تلاعب.

وأعلن نادي بارما أنه سيستأنف ضد العقوبة ، ووصفت الحكم بأنه "مبالغ فيه وغير عادل ولا يتماشى مع القرارات المعلنة مؤخرا من قبل المحكمة الرياضية."

وكان كالايو 36 عاما، قد وجه رسائل عبر تطبيق "واتساب" إلى اثنين من لاعبي فريق سبيزيا في مايو الماضي ، حيث طالبهما بعدم الجدية الشديدة في الدفاع خلال مباراة الفريقين بدوري الدرجة الثانية ، والتي انتهت بفوز بارما وحسم صعوده إلى الدرجة الأولى.

وكان كالايو لاعبا في سبيزيا وقد ادعى أن الرسائل الموجهة لزملائه السابقين كانت على سبيل المزاح.

وتجدر الإشارة إلى أن بارما كان ضمن الفرق البارزة محليا وأوروبيا في التسعينيات من القرن الماضي ، لكنه أعلن إفلاسه في 2015 وتقرر هبوطه إلى الدرجة الرابعة.

وفي الأعوام الماضية حقق بارما إنجازا غير مسبوق في تاريخ الأندية الإيطالية ، حيث تدرج في مسابقات الدوري تواليا حتى حسم صعوده للدرجة الأولى.

  • رابط دائم :

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!