رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

الاتحاد الدولي لليد يشيد بمنتخب الناشئات قبل مشاركتهم في مونديال بولندا

محرر الأهرام سبورت
2018/08/07 03:42 م
  • طباعة

أشاد الاتحاد الدولي لكرة اليد المنتخب الوطني للناشئات مواليد 2000 قبل بدء مشوارهم ببطولة كأس العالم التي تنطلق في مدينة كيالسي البولندية اليوم الثلاثاء.

ونشر الاتحاد الدولي تقريرًا عن المنتخب المصري مؤكدًا أنه فريق واعد ويسير على خطى الجيل السابق الذي تأهل للمشاركة الأولى في مونديال سلوفاكيا عام 2016، وحقق إنجازا رائعا في المشاركة الأولى بعد أن حصل على المركز التاسع في الترتيب النهائي للبطولة.

وأضاف أن المنتخب الحالي دافع عن الإنجاز السابق لمصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بساحل العاج ونجح في الدفاع عن اللقب ليحقق اللقب الثاني خلال مشاركتين فقط للفراعنة.

وتابع الاتحاد الدولي أن منتخب ناشئات مصر سافر إلى بولندا من أجل تكرار إنجاز الجيل السابق في مونديال سلوفاكيا، إلا أنه وقع في مجموعة صعبة مع منتخبات قوية مثل المجر والدنمارك والسويد وتشيلسي وكرواتيا.

ويخوض منتخب الناشئات منافسات كأس العالم للمرة الأولى، بعد تتوجيهن بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بساحل العاج في سبتمبر 2017، ثم حصلن على ذهبية دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر في يوليو 2018.

وتضم قائمة المنتخب 16 لاعبة هن: أية طارق، فريدة الشرقاوي ، رنا راضي، سهيلة خالد ، يارا أبو الدهب، ندى ممدوح، سميرة رفعت ، ساندي قاسم ، شهد الشواربي، ليلى هيثم، ياسمين عماد، ألاء إسلام، سلمى عبد الرازق، حبيبة جودة، فرح الشاذلي، لارا أسامة.

ويرأس البعثة عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، ويقود الفريق المدير الفني أشرف صالح وخالد عبد الفتاح مدرب عام وإيمان مرجان مدير إداري وزينب الباشا علاج طبيعي.

 

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!