رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
تقارير

الثلاثي المصري في التشامبيون شيب: صيحة إنذار لحجازي وفوز أول لسام والمحمدي في مواجهة هال

تهاني سليم
2018/08/05 11:37 ص
  • طباعة

بدء المحترفون المصريون مشوارهم في بطولة الدرجة الأولى الإنجليزية "تشامبيون شيب" بنمط مغاير فسام مرسي قاد فريقه ويجان أتليتك لأول فوز في البطولة التي ارتقى له فريقه هذا الموسم بينما خسر فريق ويست بروميتش ألبيون الناشط في صفوفه أحمد حجازي في أول تجاربه مع الفريق بالبطولة. وسيختتم أحمد المحمدي الجولة غدًا بمواجهة  فريقه السابق هال سيتي في مواجهة بين رؤوس الأموال المصرية في ملاعب الإنجليزي.

مُني فريق ويست بروميتش ألبيون بخسارة في اللحظات الآخيرة على ملعبه "هاوثورنس" من بولتون واندريرس بهدفين مقابل هدف في أولى جولات دوري الدرجة الأولى الإنجليزية لكرة القدم "تشامبيون شيب".

ولعب الدولي المصري أحمد حجازي اللقاء كاملًا مع فريقه ويست بروميتش الذي هبط الموسم الماضي من دوري الممتاز لكرة القدم "بريميرليج". وكان المدافع المصري قد انتقل للفريق الإنجليزي الموسم الماضي من الأهلي.

بولتون كان البادئ بالتسجيل بعد 18 دقيقة بهدف لجوش ماجينيس قبل أن يعدل هيرفي بارنيس النتيجة لويست بروم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

التعادل استمر حتى الدقيقة 89 حين منح يانيك وايلدشوت بولتون أول 3 نقاط في الدوري.

وعد دارين مور مدرب ويست بروميتش الخسارة بإنها صيحة إيقاظ مبكرة لفريقه بصعوبة التشامبيون شيب.

وفي لقاء آخر على ملعب DW STADUIMافتتح ويجان أتليتك موسمه بالفوز 3-2 على ضيفه شيفيلد وينزداي. وشارك المصري سام مرسي الذي يحمل شارة قيادة ويجان الصاعد هذا الموسم من دوري الدرجة الثانية "ليج وان".

تقدم ويجان بعد 11 دقيقة بهدف لهدافه مايكل جاكوب إلا أن الرد من شيفيلد جاء سريعًا في الدقيقة 20 بالتعادل من أتدي نوهيو وعاد جاكوب وسجل التقدم لويجان في الدقيقة 26وعزز نيك باويل تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 60 قبل أن يقلص فيرناندو فوريستيري الفارق بهدف لشيفيلد في الدقيقة 67.

وتعرض محرز هدف شيفيلد الأول، أتدي للطرد في الدقيقة 90 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وسيلعب ويجان الأسبوع المقبل مع فريق أستون فيلا الذي يلعب له المصري أحمد المحمدي.

فيلا الذي بات الملياردير المصري ناصيف ساويرس من ضمن المساهمين فيه سيبدأ مشواره غدًا الإثنين بمواجهة هال سيتي الفريق القديم للمحمدي ومدربه ستيف بروس والذي يملكه رجل الأعمال المصري عاصم علام.

اقرأ: أستون فيلا تاريخ كبير وتشجيع ملكي.

وكان أستون فيلا قريبًا من الصعود للبريميرليج هذا الموسم حيث خسر في آخر جولات التأهل أمام فولهام.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!