رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
تقارير

كبار البريميرليج ينفقون 393.2 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الصيفية

محرر الأهرام سبورت
2018/08/01 04:43 م
  • طباعة

تصارع كبار أندية الدوري الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضي، لخطف العناصر المميزة لدعم صفوف الفريق، للاستحواذ على الدوري الأقوى في العالم.

وتابع عشاق ومحبي الدوري الإنجليزي الممتاز بشغف كبير ميركاتو الصيف، حيث أنفق كبار البريميرليج بـ393.2 مليون يورو وتم بيع لاعبين بـ43.2 مليون يورو.

ليفربول

تصدر فريق ليفربول قائمة الفرق الأكثر إنفاقًا هذا الموسم في سوق الانتقالات الصيفية بقيمة 187.2 مليون يورو، حيث تعاقد مع أليسون بيكر حارس مرمي روما الإيطالي كأغلي حارس في التاريخ بقيمة 62.5 مليون يورو، وتعاقد الفريق أيضًا مع السويسري شاكيري قدمًا من ستوك سيتي الإنجليزي بقيمة 14 مليون يورو، كما تعاقد مع نابي كيتا من لازبيرج مقابل 60 مليون يورو وتعاقد مع البرازيلي فابينيو من موناكو الفرنسي مقابل 50 مليون يورو.

كما جني ليفربول من بيع حارسه الشاب دانيل وارد إلي ليستر سيتي 14 مليون يورو. 

مانشيستر سيتي

وحل مانشيستر سيتي بالمرتبة الثانية خلفًا لليفربول، حيث بلغت قيمة تعاقداتهم في في سوق الانتقالات الصيفية 67.8 مليون يورو، وهي قيمة تعاقد الفريق مع الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي الإنجليزي، وبلغت قيمة دخل الفريق 3 مليون يورو بعد بيع النيجيري أوكايدو.

مانشيستر يونايتد

ويقع مانشيستر يونايتد في المرتبة الثالثة خلف اليونايتد بعد التعاقد مع البرازيلي فريد، حيث بلغت قيمة الصفقة 59.4 مليون يورو من نادي شختار دونسك الأوكراني، كما جني من بيع كلًا من جونستون والفرنسي بليند 22.3 مليون يورو.  

تشيلسي

حل تشيلسي في المرتبة الرابعة بقائمة الأكثر الفرق الأكثر إنفاقًا خلال موسم الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع الشاب الإيطالي جورجينيو من نابولي مقابل 40 مليون يورو، واستقبلت خزانتهم 3.9 مليون يورو مقابل بيع الشاب بوجا إلي نادي ساسولو.

أرسنال

وتذيل أرسنال قائمة الفرق الأكثر إنفاقا، حيث بلغت قيمت إنفاقه إلي 39 مليون يورو بعد التعاقد مع توليرا من سامدوريا الإيطالي مقابل 30 مليون يورو ومع الفرنسي ماثيو اوليه من لوريان الفرنسي مقابل 9 مليون يورو.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!