رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
تقارير

4 حيل ذكية لـ«بيراميدز» لتكوين قاعدة جماهيرية في مصر.. تعرف عليها !!

محرر الأهرام سبورت
2018/07/29 04:14 م
  • طباعة

أثار ظهور نادي بيراميدز "الأسيوطي سابقا"، ضجة كبيرة في الوسط الرياضي المصري، بعدما نجح في أول أيام شرائه من قبل مستثمرين سعوديون، على رأسهم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، في الاستحواذ على اهتمام عشاق الساحرة المستديرة في مصر، بسبب الصفقات النارية التي أبرمها، والأسماء اللامعة التي نجح في التعاقد معها، سواء مسئولين أو لاعبين .

ورغم ما حققه بيراميز من نجاحات مبهرة في سوق الإنتقالات، إلا أن مسئوليه لم ينسوا الجماهير، التي تعتبر العمود الرئيسي لأي فريق، واللاعب رقم واحد لأي نادي يرغب في حصد البطولات، الأمر الذي دفع النادي لإتباع عدة طرق، لجذب انتباه الجمهور، وتكوين قاعدة شعبية وجماهيرية له، قبل أول ظهور له في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بشكله الجديد .

«بوابة الأهرام الرياضية» ترصد في النقاط التالية، أبرز الطرق التي اعتمد عليها بيراميدز لصنع شعبيته وسط الجماهير المصرية:

 

القناة:  

استطاع النادي شراء بث علي قمر النيل سات واستطاع بعد ذلك التعاقد مع كبار الإعلاميين داخل الوسط الإعلامي المصري، كان أولهم مدحت شلبي والذي تعاقدت معه القناة مقابل مليون وثلاث مائة ألف دولار سنويا، ثم مع الإعلامي إبراهيم فايق، وتعاقدت القناة أيضًا مع محللين الدوري المصري منهم أحمد حسام ميدو، أحمد حسن، حسام حسن، إبراهيم حسن، ميدو، خالد الغندور، أحمد الشريف، أبو المعاطي زكي، حسام البدري، هادي خشبة، أحمد عفيفي، خالد بيومي وحسن المستكاوي.

الإعلانات:

الاعلانات المدفوعة علي "اليوتيوب" والتي تظهر عند كل فيديو يتم تشغيله علي اليوتيوب، والتي تجعل المشاهد علي رؤية وسماع دائم لأسم النادي.

مواقع التواصل الاجتماعي:

 أستغل فريق التسويق مواقع التواصل الاجتماعي  إستغلال هو الأفضل لوضع إعلانات للفريق والأعلان عن كل أخبا ر الفريق سواء التعاقد مع لاعبين أو مدربين , أو إنشاء إعلانات مثبته للقناة الجديدة للنادي.

 ملابس الفريق:

تعاقد الفريق مع شركة ايطالية عالمية ، لتصنيع ملابس الفريق للموسم المقبل، مقابل مبالغ مادية تتخطي الـ100 مليون دولار.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!