رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير

عثمان إبراهيم وأول «بدلة» في حياتي

مصطفى جمعة
2018/07/28 04:11 م
  • طباعة

في بداية حياتي الصحفية، لم أكن اهتم بالرسميات، ولا أغوى قيودها، ودعيت إلي حفل كبير في النادي الأهلي، بشرط الحضور بالملابس الرسمية، فسألني أخي وصديقي وحبيبي سكرتير التحرير المغفور له بأذن الله  الغالي عثمان إبراهيم قائلا «حتعمل أيه يا صعيدي، حتروح  الحفلة بالجينز ولا الجلابية البلدي؟»، قلت له «مش حروح لان مش معايا بدلة»، وانتهى الحوار عند هذا الحد.

بعد ساعتين من هذا الحوار الذي كان تقريبًا بعد صلاة الظهر،  قال لي تعالى معي حنروح مشوار في شارع  فؤاد، وعندما وصلنا دخلنا إلي أرقى محلات البدل، فقال لي الغالي عثمان عايزك تختار لي بدلة على ذوقك أحضر بها الحفلة لأن كل البدل اللي عندي ضاقت عليا.

وفعلا اخترت له بدلة بني وقميص بيج وكرافتة، وانشغلت في الفرجة على القمصان وبنطلونات الجينز التي أعشقها، وعندما خرجنا من المحل، لقيت البدلة بدلتين، واحدة سوداء اختارها له، والثانية البدلة التي اخترتها له اشتراها لي، وكأنه  كان يسألني عن ما أتمناه  من ألوان لأول بدلة البسها في حياتي .. وذهبنا الحفل.

الله يرحمك أخي وحبيبي وصديقي وأستاذي عثمان غبراهيم ويسكنك فسيح جناته اللهم إن أخي عثمان فى زمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر له وأرحمه إنك أنت الغفور الرحيم.

  • رابط دائم :

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!