رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
تقارير

هل ينضم فرجاني ساسي لـ النقاز أم يواصل «نحس» التوانسة مع الزمالك؟

محرر الأهرام سبورت
2018/07/28 12:10 م
  • طباعة

يلعب التوفيق دور كبير في حياة لاعب كرة القدم، فكثيرًا نلاحظ لاعبين يمتلكون موهبة ومهارة، لكنهم لا يظهرو بشكل جيد مع أنديتهم، أو أخرين يتألقون مع أنديتهم وعند انتقالهم لنادي أخر لا يقدموا الأداء المنتظر منهم.

وفى الزمالك قد يكون اللاعبين أصحاب الجنسية التونسية الأقل حظًا من بين محترفى القلعة البيضاء، فلم يوفق أى لاعب تونسى فى ترك بصمة قوية مع الفارس الأبيض على مدار السنوات الماضية.

ومع انضمام الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق النصر السعودي ومنتخب تونس لصفوف نادي الزمالك لمدة 3 سنوات، لتدعيم مركز الوسط، ينتظر جمهور القلعة البيضاء ما سيقدمه ساسي مع الفريق، ويأملوا في نجاح ساسي فيما فشل فيه أقرانه من قبل، وعدم انضمامه لقائمة «التوانسة المنوحسين» في الزمالك.

وتسعترض «الأهرام سبورت» في التقرير التالي حصاد ما قدمه اللاعبون التونسيون مع الزمالك قبل مجئ فرجاني ساسي، على النحو التالي:

  • يامن بن ذكرى:

تعاقد الزمالك مع يامن بن ذكرى موسم 2007 قادما من فريق الأفريقى التونسى، فى صفقة انتقال حر، وكان اللاعب فضل الزمالك على بعض العروض الأوربية الجادة التى كان يمتلكها، حيث واجه بن ذكرى، ظروفًا صعبة فى الزمالك، تتمثل في إصاباته المتكررة، التى أثرت على أدائه وحظوظ بقائه في الزمالك، ولكنه شارك بشكل أساسى فى بعض المباريات وقدم أداء جيد مع الفريق حتى رحيله .

  • وسام العبدي:

انضم اللاعب التونسي وسام العبدي إلى نادي الزمالك مطلع موسم 2007/2008، لمواجهة أزمة الدفاع التى كان يعاني منها الفريق في هذه الفترة باعتباره يلعب في مركز المساك، لكن العبدي لم يقدم أي مردود مع الفريق وبقائه لم يستمر طويلأ فرحل بعد موسم واحد فقط لم يترك فيه أي بصمة واضحة، وصنف ضمن الصفقات الفاشلة في تاريخ الدوري المصري .

  • حمدي النقاز:

انضم حمدي النقاز إلى الزمالك الموسم الماضى قادما من فريق النجم الساحلى، ولمدة 3 مواسم ونصف، لتدعيم الجبهة اليمنى التي يعاني منها الفريق من أزمة لتراجع مستوى حازم إمام.

حقق النقاز لقب كأس مصر مع الزمالك موسم 2018، وقدم أداء جيد في بعض المباريات وتضع جماهير الزمالك آمالها عليه بجانب مواطنه ساسي لقيادة الزمالك لتحقيق الألقاب.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!