رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
الأخبار

حقبة ما بعد الصينيين... رئيس جديد لميلان من شركة «إيني» النفطية

بوابة الأهرام الرياضية
2018/07/21 01:08 م
  • طباعة

اجتمع اليوم السبت حملة أسهم نادي إيه سي ميلان الإيطالي وقد أسفر اجتماعهم عن عدة قرارات هامة بينها إقالة رئيس النادي لي يونج هونج والمدير التنفيذي للنادي ماركو فاسوني.

وأعلن ميلان اليوم عن تعيين رجل الأعمال باولو سكاروني، 71 عامًا، رئيسًا تنفيذيًا للنادي وهو الذي شغل من قبل منصب الرئيس التنفيذي لشكرة "إيني الإيطالية للنفط والغاز" بدلًا من الصيني لي الذي شغل منصب رئيس الروسونيري منذ أبريل 2017 عقب شرائه النادي من سيلفيو بيرلسكوني.

ولا يبدو سكاروني بعيدًا عن عالم كرة القدم حيث كان رئيسًا لنادي فيتشينزا الإيطالي "المدينة التي ولد بها" في آواخر تسعينات القرن الماضي. كما دخل ميلان في أبريل 2017 حينما بات عضوًا في مجلس الإدارة بتوصية من بيرلسكوني.

وأقيل اليوم كذلك ماركو فاسوني من منصبه وكذلك لم يعد دافيد هان لي، لو بو وأوكسو رينشو أعضاء في مجلس الإدارة وحل مكانهم جورجينو فيرلاني، ماركو باتونو وستيفانو كوتشيرينو وسيلفاتور سيرتشيوني وألفريدو كاركا وجينالوكا  دأفانزو وفرانك تيول باتوا في مجلس الإدارة وهم من نجحوا في إعادة النادي لبطولة الدوري الأوروبي.

وعاد ميلان لبطولة الدوري الأوروبي أمس بعد قبول طلبه في محكمة التحكيم الرياضية بعدما أبعد بسبب فشل النادي في تعديل وتوفيق أوضاعه مع قانون اللعب المالي النظيف "توافق بين المصروفات والديون".

واستحوذ صندوق إيليوت المالي الأمريكي على نادي ميلان بعدما فشل الرئيس والمالك السابق لي في دفع قرض في موعده المحدد.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!