رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

رئيس الجمهورية يكرّم أبطال مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط

محرر الأهرام سبورت
2018/07/10 10:54 م
  • طباعة

استقبل السيد الرئيس، عبد الفتاح السيسي، اليوم اللاعبين الفائزين بميداليات في دورة ألعاب البحر المتوسط الثامنة عشر، التي أقيمت خلال الفترة من 22 يونيو وحتى 1 يوليو الجاري في إسبانيا، حيث قام السيد الرئيس بمنح الأوسمة الرياضية من الطبقات الأولى والثانية والثالثة للأبطال الرياضيين والأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم.
 
وقد حضر مراسم التكريم السيد الدكتور/ مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان، والسيد الدكتور/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس/ هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، بالإضافة إلى رئيس ونائب رئيس بعثة ألعاب البحر المتوسط، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية.
 
كما أكد السيد الرئيس أن الدولة لا تألو جهداً في توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين المصريين، باعتبار الرياضة رسالة سامية ونشاط راقي يسهم في استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم، معرباً سيادته عن تطلعه لبذل جميع المنتمين للمنظومة الرياضية مزيدٍ من الجهد لتحقيق إنجازات رياضية تُساهم في تبوء مصر للمكانة التي تستحقها إقليمياً ودولياً.
 
و قد احتلت مصر المركز الخامس في جدول ميداليات البطولة بأجمالي ٤٥ ميدالية بواقع ١٨ ذهبية، و ١١ فضيات و ١٦ برونزية. و الرياضات التي حققت الميداليات هي : رفع الأثقال، و الملاكمة، و السباحة، و المصارعة، و الجودو، و الجمباز الفني، و تنس الطاولة، و الكاراتيه، و التايكوندو، و الرماية، و الفروسية.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!