رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

ليبرون جيمس يوقع على عقود انتقاله للوس أنجليس ليكرز

محرر الأهرام سبورت
2018/07/10 01:40 م
  • طباعة

أصبح نجم السلة الأمريكية ليبرون جيمس رسميًا لاعبًا بين صفوف نادي لوس أنجليس ليكرز، أحد أبرز أندية رابطة دوري السلة الأمريكي للمحترفين "إن بي إيه"، وذلك بعدما وقع على عقود انضمامه للفريق أمس الأثنين.

ولم يكشف نادي لوس أنجليس ليكرز عن تفاصيل الصفقة من خلال بيانه الذي أصدره أمس الاثنين، ولكن ممثلي اللاعب كانوا قد أعلنوا في أول يوليو الجاري أن جيمس سينتقل لصفوف النادي المذكور لمدة أربع سنوات مقابل 154 مليون دولار.

وقال رئيس نادي لوس أنجليس ليكرز، وأحد أساطير هذا الفريق، ايرفين "ماجيك" جونسون، في البيان الصادر عن النادي أمس: "ليبرون شيء مميز للغاية، إنه اللاعب الأفضل في العالم".

ويسعى جيمس33/ عاما/ من خلال انضمامه للوس أنجليس ليكرز إلى التتويج بلقب دوري "إن بي إيه" مع ثالث فريق مختلف في مسيرته، وذلك بعد أن حقق اللقب مع ناديي ميامي هيت وكليفلاند كافاليرز.

ونشر لوس أنجليس ليكرز، أشهر أندية القسم الغربي أو بالأحرى أندية "إن بي إيه" على الإطلاق، صورة لجيمس وهو يرتدي قميص الفريق الذي يحمل رقم 23 وأدرج عبارة: "الملك هنا".

ولعب جيمس خلال المواسم الأربعة الأخيرة مع كليفلاند كافاليرز، وقاده إلى بلوغ نهائي "إن بي إيه" طوال أربع سنوات متتالية، ولكنه لم ينجح في الحصول على اللقب إلا مرة واحدة عام 2016.

وخلال الموسم الأخير، خاض جيمس، الفائز ثلاث مرات بلقب "إن بي إيه"، 82 مباراة وحقق في المتوسط 5ر27 نقطة و6ر8 متابعة و1ر9 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!