رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
المظاليم

صور.. الأكاديمية البحرية تحتضن فترة إعداد أندية الممتاز والقسم الثاني

محمد باهى
2018/07/10 01:17 ص
  • طباعة

من خلال دور الأكاديمية البحرية الرائد في خدمة المجتمع والرياضة علي مستوي مصر والمستوي العربي، استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تحت رعاية الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العديد من المعسكرات الرياضية لفرق كرة القدم وفرق السباحة كما تستقبل بطولة الجمهورية الصيفية للبراعم لرياضة كرة اليد «Hand Ball».

وحرص رئيس الأكاديمية علي توفير كافة الإمكانات المادية واللوجستية لخدمة الفرق الرياضية التي تقيم معسكرها التدريبي بمقرالأكاديمية بأبو قير، حيث أشادت جميع الفرق المعسكرة بمستوي الخدمة الرائع التي تقدمه الأكاديمية وما لمسته الفرق من مجهود مميز من الكوادر البشرية بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية للموسم الرياضي «2018/2019».

وأقيمت العديد من المباريات خلال فترات المعسكر للفرق الرياضية وبلغت 19 مباراة وحتي الآن حيث شارك كل من خلال فترة المعسكر فريق نادي إنبي الرياضي ، نادي أسوان الرياضي ، المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، نادي كفر الشيخ الرياضي ، نادي طنطا الرياضي ، اف سي مصر ، غزل المحلة ، سيدي سالم ، النصر للتعدين ، الاعلاميين ، المنصورة.

وتستقبل الأكاديمية بطولة الجمهورية الصيفية للبراعم لرياضة كرة اليد والتي ينظمها الإتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر وتعد هذه البطولة هي الأكبر من حيث عدد الأندية وعدد اللاعبين المشاركين فيها والتي ستقام في أغسطس القادم بإذن الله، ويشارك فيها عدد مهول من اللاعبين الذين يمثلون أكثر من 40 نادي وهيئة رياضية .

وتقام هذه البطولة وفقاً لبرتوكول التعاون بين الأكاديمية العربية والإتحاد المصري كرة اليد وذلك لتأثير الرياضة الإيجابي علي المجتمع ، كما أكد سعادة رئيس الأكاديمية أنه سيقدم كافة التسهيلات والإمكانيات التي ستساهم في إنجاح هذه البطولة، والتي تتمثل في أماكن الإقامة والمطاعم والملاعب ، بالإضافة إلي النادي الصحي والعيادة الطبية .

وقد وجهت الأجهزة الفنية ومجالس إدارات الأندية كلمة شكر مستحقه لرئيس الأكاديمية الدكتور اسماعيل عبد الغفار لما لمسته من جهود طيبة من جميع القائمين علي المعسكرات الرياضية.

.

.

.

.

.

.

.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!