رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

مهنّد مجدي يكشف مزايا استضافة الأهلي لمعسكرات دولية للكاراتيه

محرر الأهرام سبورت
2018/07/08 06:40 م
  • طباعة

حرص مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على الترحيب ببعثة المنتخب الإندونيسي للكاراتيه، التي تخوض تدريباتها اليوم، الأحد، على صالة الكاراتيه بفرع النادي الأهلي، بمدينة نصر. ضمن استعدادات المنتخب الإندونيسي لبطولتيْ «آسيا» و«دورة الألعاب الآسيوية».

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن مسئولي المنتخب الإندونيسي للكاراتيه هم الذين طلبوا، خلال الفترة الماضية، خوض تدريباتهم على صالة النادي الأهلي، بعد ردّ الفعل الإيجابي، والمكاسب الفنيّة التي حققها المنتخب الماليزي، خلال استضافته في النادي الأهلي، الشهر الماضي.

وأضاف مجدي، أن هذا ليس بغريب على النادي الأهلي أن يكون وجهةً لمعسكرات العديد من المنتخبات الآسيوية، وكذلك الإفريقية، لاسيما وأن مصر والنادي الأهلي من روّاد لعبة الكاراتيه حول العالم.

وأوضح أن الأهلي يضم تحت اسمه حوالي ٥ آلاف لاعب في رياضة الكاراتيه، وهذا الرقم الأعلى بين لاعبين حول العالم، يشاركون في الكاراتيه تحت مظلة نادٍ واحد، بل ويعد الأهلي أحد أكثر الفِرق حول العالم، الذي يدعم منتخبين بأبطال عالميين في لعبة الكاراتيه.

وأضاف عضو المجلس، أن الأهلي يحقق استفادة معنوية وقيمة مضافة للعبة الكاراتيه من وراء استضافة مثل هذه المعسكرات، لأنها من الممكن أن تتحول إلى استفادة مادية على المدى البعيد، خصوصًا بعد إدراج الكاراتيه تحت مظلة اللجنة الأوليمبية الدولية، ومشاركة اللعبة في الأولمبياد.. كما أن مثل هذه المعسكرات للمنتخبات الكبرى هي تسويق جيد جدًا لاسم 'الأهلي'، الرائد في لعبة الكاراتيه في مصر وخارجها.

وأتمَّ «مهند» حديثه، قائلًا: "إن الاستفادة الحالية للعبة الكاراتيه في النادي الأهلي تكون من تبادل الخبرات للاعبي الفريق مع منتخب يمتلك عناصر دولية وأبطال عالم. وأتنمى أن يحقق الطرفان الاستفادة الكاملة من تلك الاستضافة."

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!