رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

الأهلي يحصد 55 ميدالية في منافسات بطولة القاهرة للسباحة

محرر الأهرام سبورت
2018/07/07 11:37 م
  • طباعة

حققت فرق النادي الأهلي للسباحة مواليد 13 و14 سنة، نتائج قوية للغاية في منافسات بطولة منطقة القاهرة التي اقيمت مساء اليوم، السبت، في مجمع حمامات السباحة بفرع النادي بمدينة نصر، وتستمر فعالياتها حتى 15 يوليو الجاري، وشهد ختام منافسات 13 و14 سنة نجاح الأهلي في تحقيق 55 ميدالية متنوعة على مدار الأيام الماضية، وتوج لاعبو الأهلي بـ16 ميدالية ذهبية، و17 ميدالية فضية، و25 ميدالية برونزية. 

- أحمد سامح «أحسن سباح» في بطولة القاهرة 

توج أحمد سامح، لاعب فريق السباحة بالنادي الأهلي «14 سنة» بكأس أحسن سباح في ختام منافسات المرحلة العمرية 14 سنة ببطولة منطقة القاهرة للسباحة التي أقيمت مساء اليوم، السبت. وحصل اللاعب على كأس أحسن رقم في منافسات 400 متر حرة، وذلك بعد أن قطع المسافة في زمن قدره 4 دقائق و19 ثانية، وتقام منافسات بطولة منطقة القاهرة للسباحة في مجمع حمامات السباحة بفرع النادي بمدينة نصر وتستمر فعالياتها حتى 15 يوليو الجاري.

.
 

نتائج الأهلي في بطولة القاهرة للسباحة:

واصلت فرق النادي الأهلي للسباحة، تقديم العروض القوية في بطولة منطقة القاهرة التي أقيمت مساء اليوم، السبت، في مجمع حمامات السباحة بفرع النادي بمدينة نصر، وتستمر فعالياتها حتى 15 يوليو الجاري، وفي ختام منافسات 14 سنة حقق النادي الأهلي المركز الأول في فئة الأولاد ونفس المركز في فئة البنات، وشهدت منافسات 13 سنة الحصول على المركز الثاني في منافسات الأولاد ونفس المركز في فئة البنات.

.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!