رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
حوارات

ضياء السيد يرسم إستراتيجية نجوم المستقبل للموسم الجديد ويفتح خزينة أسراره

أحمد قنديل
2018/05/22 11:24 م
  • طباعة

«اجتمعنا مع مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل مساء اليوم الثلاثاء، وحددنا كل شيء بحضور الجهاز الفني».. هكذا بدأ ضياء السيد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق حديثه عن تدريب الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

مدرب منتخب الشباب السابق تولى مهمة تدريب نجوم المستقبل بداية من الموسم المُقبل، بعد الصعود لدوري الأضواء والشهرة، لأول مرة في تاريخه، بعدما خطف بطاقة الصعود على حساب الترسانة بعد صراع كان مشتعلا في دوري الدرجة الثانية.

وقال السيد: «تم الاتفاق على الجهاز عبدالظاهر السقا مدرب عام وإيهاب جلال مدرب حراس وشادي الطويلة مشرف على الكرة وكريم حسن شحاته مديرًا للكرة».

وأضاف خلال حديثه لـ«بوابة الأهرام الرياضية»: «حددنا احتياجات الفريق وهي 6 لاعبين في مركز حراسة المرمى والدفاع والوسط والهجوم، ليس شرط من الدرجة الأولى وإنما من الدرجة الثانية أيضًا ولاعبين أفارقة».

وتابع: "قرار اتحاد الكرة بوجود 25 لاعبًا في القائمة فقط سيفيدنا كثيرًا خاصة وأن أندية الدوري الممتاز ستتخلى عن العديد من اللاعبين ونضع أعيينا عليهم وسنحاول التعاقد مع بعضهم خاصة وأنهم يمتلكون خبرات بالدوري".

وبسؤاله عن استراتيجية النادي، رد قائلا: «وضعنا استراتيجية خلال الإجتماع وهي تسويق اللاعبين والتسويق سيأتي من خلال اللعب الجيد، بالإضافة إلى البقاء في الممتاز بشكل جيد».

وأكمل: «النادي يمتلك لاعبين شباب سنسعى لتسويقهم وإعطائهم الفرصة من البداية واستفدنا جيدًا من تجربة طنطا والداخلية والأسيوطي الموسم المُنصرم».

واستطرد: «الداخلية استفاد ببيع أحمد علاء للأهلي وهناك لاعبين لديهم عروض وكذلك الأسيوطي وطنطا أيضًا قدم لاعبين جيدين لكن التوفيق لم يحالفه وهبط للدرجة الثانية».

وعن الاكتفاء بمدرب واحد في الجهاز، أوضح أنه لا يحب تواجد العديد من المدربين في الجهاز فهو يكتفي بمدرب واحد فقط، مثلما كان مع منتخب الشباب.

وأشار مساعد برادلي في منتخب مصر إلى أنه تعاقد مع شركة للتحليل والإحصاء من أجل إمداده بالأرقام أول بأول حتى يطور اللاعبين ويعدل أخطاؤهم.

واختتم حديثه قائلا:« سنبدأ فترة الإعداد في أول الشهر المُقبل، ولكن حاليًا يتم إعداد الملعب جيدًا من إضاءة وأرضية، خاصة وأننا سنبدأ خلال شهر رمضان الكريم».

 جدير بالذكر أن عقد المتأهلين للدوري الممتاز اكتمل بصعود الجونة ونجوم المستقبل وحرس الحدود، فيما هبط طنطا والرجاء والنصر للدرجة الثانية.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!