رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
حوارات

فيديو.. حسن مصطفى يكشف مصير مجلس الزمالك من الحل وكواليس تعيين اللجنة المالية

محرر الأهرام سبورت
2018/05/07 04:40 م
  • طباعة

كشف الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد كوليس أزمة الزمالك الأخيرة بتعيين لجنة مالية لإدارة شئون النادي، والتي تم إنهاء عملها بناءًا على قرار من وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز.

وأكد «مصطفى» في حوار خاص أجرته معه «الأهرام سبورت» أن النيابة العامة هي التي طلبت من المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، التدخل في أزمات الزمالك، والخلاف الذي دخل فيه مرتضى منصور رئيس النادي مع هاني العتال الفائز في انتخابات مجلس الإدارة الأخيرة بمنصب نائب الرئيس، ولا يستطيع الوزير الامتناع.

وأشار رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد إلى أن الرياضة المصرية تمر بمرحلة انتقالية بعد تطبيق قانون الرياضة الجديد، خاصة وأنها متأخرة جدًا في تطبيق بعض المعايير العالمية، مؤكدًا أن الخلاف الحاصل في نادي الزمالك محله المحكمة الرياضية، لأنه ليس من الممكن أن نضع لافتة اللجنة الأولمبية على وزارة الرياضة لحل مجلس إدارة الزمالك.

وأضاف أن قانون الرياضة يحمي نادي الزمالك من وزير الشباب والرياضة، لأنه كان من الممكن أن يحل مجلس إدارة النادي.

وعن الخلاف الذي دخل فيه مرتضى منصور مع هاني العتال الفائز في انتخابات مجلس الإدارة الأخيرة بمنصب نائب الرئيس، طالب «مصطفى» مرتضى منصور بالابتعاد عن أزمة «العتال» لعم تضارب المصالح، خاصة وأن نجله كان مرشحًا أمامه وتمكن «العتال» ن الفوز عليه، مؤكدًا أنه لم تم السماح لإبعاد هاني العتال ستكون سنة، تتبعها باقي الهيئات وتنتشر في الوسط الرياضي.

وأشار رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد إلى أن قانون الرياضة الجديد ليس به عيوب، إلا أن الأزمة في الإجراءات التطبيقية.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!