رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
حوارات

رئيس الأسيوطي يكشف أسرار تجديد على ماهر ومستقبل الفريق في الدوري الممتاز

بوابة الأهرام الرياضية
2018/03/25 03:55 م
  • طباعة

كشف محمود الأسيوطى رئيس مجلس إدارة نادى الأسيوطى سبورت عن كواليس مفاوضات بعض الأندية مع على ماهر المدير الفنى للفريق.

وتحدث «الأسيوطي» خلال حوار له اجراه مع المركز الإعلامي بالنادي عن مستقبل الفريق والصفقات التي من الممكن ان يدعم بها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء حوار «الأسيوطي» على النحو التالي:

  • راهنت على الجهاز الفنى بقيادة على ماهر وكسبت الرهان ما هو شعورك؟

أنا أسعد انسان بنجاح تجربة «ماهر» مع الأسيوطى خاصة إننى تحديت الجميع وراهنت على فكر «ماهر» رغم تحفظات البعض لإنى أرى فيه مدرب واعد يمتلك من الفكر العالى كثيراً ومجتهد للغاية ومثقف لأعلى درجة ويمتلك كاريزما رائعة مع اللاعبين ونجح في تطبيق الفكر مع مجموعة الاعبين القدامى و الجدد و ضهروا بمستوى شرف الصعيد حتى أطلق على فريقنا الحصان الأسود للدورى.

  • كلام كثير عن مفاوضات أندية مثل سموحة والمقاصة وإنبي دجلة مع على ماهر ما هو رأيك فيها؟

نا لم أسمع عن أى مفاوضات مع على ماهر إلا عن طريق السوشيال ميديا فقط لأنى أمتلك المعلومة الصحيحة وفريقنا الأن بمعسكر في الساحل الشمالي بدأ يوم السبت وينتهى يوم الخميس بتكلفة 200 ألف جنية و المعسكر بناءاً على طلب الجهاز الفنى بقيادة «ماهر» استعداداً للمباريات المتبقية في الدورى و كأس مصر و اللاعبين والجهاز الفنى في قمة التركيز وهذا ما يعنيني في المقام الأول ولا أهتم بأى أشياء أخرى.

  • البعض يتحدث عن جلسة سيتم عقدها لتجديد التعاقد؟

ما لا يعلمه الكثيرين أن عقد على ماهر لمدة موسمين ويتبقي موسم أخر من الممكن أن يكون هناك جلسة لبحث سياسة العمل في الموسم المقبل بعد استقرار وضع الفريق في الجدول ونحن متمسكين به لأنه مدرب رائع وفي نفس الوقت أنا أعلم أن هناك مغريات مالية مقدمة له من بعض الفرق وهو إنسان اجتهد من أجل أن يصل لهذه اللحظة وله كل الحق أن يرفض أو يقبل أى عرض مقدم له والكرة الأن في ملعب «ماهر» لأن عقده لمدة موسمين وبه مميزات مالية سيتم تفعيلها في بداية الموسم.

  • هل عملت بالأرقام المعروضة على «ماهر»؟

أنا لا أعلم بالمفاوضات والأرقام الحقيقية المعروضة ولو كانت الفروق معقولة بين عروض الأندية وعرضنا فلا مانع ولكن لو زادت عن المعقول فلا أعلم ما هو قرارى وقتها و دعونا لا نسبق الأحداث.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!