الأخبار

وادى دجلة يحقق «الثلاثية» ويفوز بكأس مصر للسيدات

بوابة الأهرام الرياضية
2017/04/21 07:37 م
  • طباعة

فاز فريق نادى وادى دجلة بكأس مصر لكرة القدم النسائية، وذلك بعد تغلبه بضربات الجزاء الترجيحية 5 / 4 على فريق نادى الإعلاميين فى المباراة النهائية للبطولة التى أقيمت اليوم الجمعة على ملعب نادى الصيد المصرى بمدينة 6 اكتوبر واذيعت على الهواء مباشرة.

وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل السلبي.

أدار المباراة الحكم الدولى أمين عمر وعاونه المساعدتان سهام فؤاد وبوسى سعيد والحكم الرابع شاهندة سعيد.

اتسمت المباراة بالندية، حيث تبادل الفريقان الهجمات وإهدار الفرص حتى احتكما لضربات الترجيح ليتوج بها وادي دجلة باللقب ليجمع بين الألقاب الثلاثة لهذا الموسم: درع الدورى العام و الكأس وأيضا درع الدورى للناشئات.

حضر المباراة جمهور ملأ مدرجات نادى الصيد مما أعطى المباراة أجواء حماسية.

وقام بتوزيع الجوائز من مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم حازم الهوارى وسيف زاهر عضوا المجلس، بالإضافة إلى سحر الهوارى رئيس لجنة الكرة النسائية وعمرو السعيد رئيس مجلس إدارة نادى الصيد ورؤساء أندية الفرق المشاركة.

وفازت لاعبة نادى الإعلاميين بروسيس بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، بينما تم منح جائزة أفضل لاعبة مناصفة بين نورا سيف من دجلة ونادين غازى من نادى الإعلاميين.

وعقب المبارا ة النهائية لمسابقة كأس مصر أقيمت مراسم تتويج جوائز مسابقات الموسم الثلاثة هى الدورى العام للناشئات وبطولة كاس مصر ومسابقة الدورى العام.

وجاء ترتيب الفرق الفائزة بمسابقة الدورى العام للناشئات كالتالى:

وادى دجلة فى المركز الاول، نادى الاعلاميين فى المركز الثانى والمركز الثالث لنادى الترام.

وحصلت لاعبة وادى دجلة فرح سمير على لقب أفضل حارس مرمى للناشئات، ويارا أشرف من الطيران كهداف المسابقة، وفاز نادى الساحل بجائزة اللعب النظيف.

وحصل نادى صيد المحلة بجائزة السلوك الرياضى، وجاءت أمنية سمير من نادى الأعلاميين كاحسن لاعبة.

كما فاز نادى وادى دجلة أيضا بدرع الدورى العام، وجاء أيضا نادى الإعلاميين فى المركز الثانى، بينما حصل فريق كفر سعد بالمركز الثالث.

كما تم توزيع جوائز أفضل المراكز فى مسابقة الدورى العام كالتالى: مها الدمرداش من وادى دجلة أحسن حارس مرمى، نورا محمد من الطيران هداف البطولة.

وفاز نادى 6 اكتوبر بجائزة اللعب النظيف بينما فاز نادى المعادى بجائزة السلوك الرياضة، أما جائزة أفضل لاعبة فكانت مناصفة بين لاعبة نادى وادى دجلة أمانى رشاد من وفايزة حيدر من الطيران.

كما تم تقديم درع الاتحاد المصرى لكرة القدم لكل من نادى الصيد المصرى، اتحاد الإذاعة والتلفزيون، رابطة النقاد الرياضيين، قناة أون سبورت والمؤسسة العمالية.

إضافة إلى جوائز خاصة لكل من:

نادين غازى من نادى الإعلاميين كأصغر لاعبة واعدة فى افريقيا، وذلك فى بطولة إفريقيا للسيدات والتى أقيمت بالكاميرون فى نوفمبر الماضى.

اللاعبة علياء الزنوكى من وادى دجلة هداف أفريقيا فى مشوار تصفيات البطولة الإفريقية.

اللاعبة منة طارق من وادى دجلة لحصولها على لقب هداف أفريقيا للناشئات.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!