كل الألعاب

«أبوزيد»: «أشكر وزير الرياضة لسرعة استجابته لمطالب التايكوندو»

دعاء بدر
2017/04/21 01:01 م
  • طباعة

توجه محمد علي أبو زيد، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، بالشكر لوزير الشباب و الرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، لسرعة استجابته لمطالب التايكوندو و إرسال الموافقات على عدد من أهم طلبات الإتحاد المصري للتايكوندو.

و كانت وزارة الشباب و الرياضة قد أرسلت إلى الإتحاد المصري للتايكوندو، خلال الأسبوع الماضي، خطابات الموافقة على أهم طلبات الإتحاد.

و كان من أهم هذه الخطابات : الموافقة على إقامة بطولة العالم للكاديت المقرر إقامتها خلال الفترة من ٢٣ إلى ٢٧ أغسطس المقبل بمدينة شرم الشيخ، و الموافقة على إقامة بطولة الحافز. بالإضافة إلى إرسال شيك بقيمة ٥٠٪ من راتب المدير الفني الأجنبي للمنتخب الوطني، و إرسال الدعم السنوي للإتحاد المصري و ايضًا إرسال الدعم لتأهيل الكوادر الرياضية.

و قال أبو زيد : «أتوجه بجزيل الشكر للمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب و الرياضة لسرعة إستجابته لمطالبنا و لتفهمه لاحتياجاتنا و لضيق الوقت حيث أن المنتخب الوطني يستعد حاليًا لخوض بطولة العالم المقرر إقامتها بشهر يونيو المقبل بمدينة موجو بكوريا الجنوبية. كما أتوجه بالشكر للسيد شكري حسن وكيل الوزارة، و السيد محمود الحلو، المدير التنفيذي للمركز القومي للرياضة».

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!