رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

علي مراد يؤكد استحقاق النصر التأهل لنهائي كأس رئيس الإمارات

د.ب.ا
2017/04/20 10:08 م
  • طباعة

عاشت جماهير فريق النصر فرحة عارمة بتأهل فريقها للمباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الإمارات لكرة القدم، عقب الفوز 1 / صفر على حتا في الدور قبل النهائي للمسابقة اليوم الخميس.

وشهدت المباراة طرد الروماني دان بيتريسكو مدرب النصر قبل نهاية المباراة بدقيقة لاعتراضه على قرارات حكم المباراة، مما جعل المدرب المساعد علي مراد يتواجد في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس عقب المباراة.

وقال علي مراد "النصر استحق التأهل لنهائي كأس رئيس الدولة ، وواجهنا صعوبات متنوعة أمام حتا ، وحرصنا على تهيئة لاعبينا نفسيا بالشكل المناسب، والتي لعبت دوراً مؤثراً في تقديمنا مباراة متميزة وتأهلا جيدا في النهاية".

وعن المواجهة المرتقبة أمام الوحدة في نهائي البطولة، قال المدرب المساعد للنصر "المنافس فريق قوي وله خبرته الكبيرة في مجال البطولات، وهي فرصة لإثبات الجدارة في النهائي".

أما المقدوني جوكيكا مدرب حتا فظهر حزينا لوداع بطولة كان يحلم بالتتويج بها، حيث قال "قدمنا كل شيء من أجل الوصول للنهائي أمام منافس قوي وصاحب تاريخ كبير، والفرص الأبرز في المباراة كانت من نصيب فريقي ولكن خسرنا بهدف وحيد".

وتابع:" افتقدنا لجهود ماهر جاسم الغائب للإيقاف وهو لاعب صاحب خبرة وتأثير على مستوى صناعة وتسجيل الأهداف".

وأضاف:" بشكل عام قدمنا موسما جيدا من خلال التواجد والبقاء ببطولة الدوري الإماراتي، ثم التأهل للمربع الذهبي لكأس رئيس الدولة وهذا في حد ذاته انجازا كبيرا".

  • رابط دائم :

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!