رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كرة عالمية

الصحف الإيطالية: يوفنتوس يُبكي برشلونة ويطير إلى نصف النهائي

بوابة الأهرام الرياضية
2017/04/20 04:35 م
  • طباعة

أثنت الصحف الإيطالية الصادرة يوم الخميس على يوفنتوس بعد نجاحه في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تفوقه على برشلونة الأسباني.

كان بطل إيطاليا قد نجح في فرض نتيجة التعادل السلبي على ملعب «كامب نو» ليقتلع ورقة الترشح لنصف النهائي للمرة الثانية في السنوات الثلاث الأخيرة. واستفاد اليوفي من فوزه ذهاباً في تورينو بثلاثية دون رد.

صحيفة «جازيتا ديلو سبورت» وضعت على صفحتها الرئيسية صورة لقفزة التأهل التي قام بها لاعبو البيانكونيري على ملعب الكامب نو بعد صافرة النهاية وعنونت فوقها: "اليوفي يُحلق"، و "دموع نيمار تنهمر على كتف داني ألفيش".

جازيتا ديلو سبورت

الصحيفة وصفت نتيجة التعادل التي حققها اليوفي "بالنموذج الرائع" للخطة الدفاعية المتزنة التي مكنته من الوصول لنصف النهائي. وقالت الصحيفة إن الفريق عبر عن شخصيته القوية، التي لم تتأثر بمحاولات ميسي التي ضلت الطريق.

و أبرزت تصريح ماسيميليانو أليغري، مدرب الفريق، بعد المباراة، والذي قال فيه إن الفريق كان بإمكانه اللعب لمدة يوم كامل أمام برشلونة دون قبول أي هدف.

و في عنوانين آخرين، أبرزت «لا جازيتا» تصريح ليوناردو بونوتشي، الذي قال: "لا أحد يُريد مواجهتنا الآن." 

كورييري ديلو سبورت

إلى يومية «كورييري ديلو سبورت» التي وضعت عنواناً عاماً: "لقد جعلتهم يبكون في يوفي!" وأكملت "اليوفي يقدم قطعة فنية فاخرة وتصويبات برشلونة كانت طائشة."

الصحيفة قالت أيضاً "أليغري يطير باليوفي لنصف النهائي رفقة الريال وأتليتكو وموناكو"، وأيضاً "اليوفي كان مثالياً بدرجة كافية للإطاحة بميسي وإيقاف انتصارت البرسا عن الرقم 15. ونيمار يجهش بالبكاء".

إلى صحيفة «توتوسبورت» التي تصدر من مدينة تورينو، التي ينتمي لها اليوفي، والتي قالت في عنوان عريض "لا يُقهر" في إشارة إلى قوة اليوفي. و أكملت الصحيفة "ميسي ونيمار وسواريز يصطدمون بجدار اليوفي".

توتو سبورت

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!