كل الألعاب

١٩ دولة في بطولة الدبلوماسيين الاولي للجولف بالسخنة لمكافحة "فيروس سى"

حاتم الشربيني
2017/04/19 11:56 م
  • طباعة

أكدت ١٩ دولة مشاركتها في منافسات بطولة الدبلوماسيين الاولي للجولف التي ستنطلق الجمعة المقبل على ملاعب جولف السخنة بمدينة العين السخنة تحت شعار "عالم خالي من فيروس سي" لدعم السياحة الرياضية والعلاجية في مصر برعاية تور اند كيور وتنظيم لوس اميجوس .

ويتنافس في البطولة ٢٢ فريقا باجمالي ٨٨ لاعب ولاعبة من بينهم ١٢ سفيرا لأجل مكافحة فيروس سي.

من جانبه، صرح مصطفي السيد المدير التنفيذي لتور اند كيور ان البطولة تقام ضمن برنامج حملة مكافحة فيروس سي من خلال الانشطة الرياضية المتنوعة، خاصة في مصر والتي كان من بينها حضور النجم الارجنتيني العالمي ليونيل ميسي للقاهرة مؤخرا .

وأكد ان تور اند كيور تعمل وبكل جد لمكافحة والحد من انتشار فيروس سي عبر العديد من الوسائل المختلفة واستثمار تعاون الشخصيات العامة في الحملة للحث علي العلاج منه وتوعية المواطنين .

ومن جهته، قال جلال الغر رئيس لوس اميجوس ان وجود ومشاركة ١٢ سفيرا في البطولة يمثل دعما كبيرا في انجاح البطولة وتحقيق الهدف الاساسي منها وهو مكافحة فيروس سي .

وأشار علي محمد علي مدير نادي جولف السخنة ومدير البطولة ان البطولة ستحقق اكثر من هدف الاساسي منها استمرار حملة عالم خالي من فيروس سر.

مؤكدا ان البطولة ستسهم ايضا في الترويج للسياحة في مصر علي اعلي مستوي من خلال نقل هولاء السفراء والدبلوماسيين للصورة الواقعية عن مصر واجوائها .

وأضاف قائلا ان هذا يتماشي بالطبع مع اتجاه نادي جولف السخنة الحريصة ادارته علي دعم السياحة في مصر بكل انواعها الرياضية والعلاجية والترفيهية من خلال استضافتها سنويا لاثنتين من اقوي بطولات الجولف في اوربا دوري المحترفين الاوربي والبيس تور وهو ما منح سمعة طيبة وعالمية في مجال سياحة الجولف .

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!