المظاليم

14 مباراة فى دورة الترقي المؤهلة للممتاز «ب» اليوم

محمد باهي
2017/04/15 10:22 ص
  • طباعة

تقام عصر اليوم السبت 14 مباراة في دورة الترقي المؤهلة لدورى القسم الثانى، حيث يلتقي في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى الأقصر مع السلام، يحل الأقصر فى المركز الأول برصيد 4 نقاط بالتساوي مع السلام بإسنا، ويلعب تحرير أسوان مع شبان قنا ولكل منهما نقطة وحيدة.

وتشهد المجموعة الثانية الجولة الرابعة مباراتي الوليدية مع أبو تيج ولكل منهما 6 نقاط بالمركزين الأول والثاني، ويحل فريق منفلوط بنقطة واحدة ضيفاً على اخميم صاحب الـ 4 نقاط بالمركز الثالث.

وتقام مباراتي الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية حيث يلتقى بني مزار الثاني بـ 4 نقاط مع مركز شباب ببا الأخير بنقطة واحدة ويلتقي أبوكساة المتصدر بـ 4 نقاط مع مركز شباب مغاغة الثالث برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الرابعة يلتقي في الجولة الثانية الإعلاميين مع الطائرات، وكلاهما بلا رصيد ويستضيف فريق العبور فريق الشمس في موقعة كروية مرتقبة ولكل منهما 3 نقاط.

وتنطلق مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بمواجهتي بورفؤاد مع بلدية الإسماعيلية، والنوبة مع الفنار.

وتشهد المجموعة الثامنة بالجولة الأولى مواجهتي سمنود مع بيلا، وبلطيم مع منية سمنود، في حين يلتقي بالجولة الرابعة - بداية الدور الثاني - للمجموعة التاسعة رشيد الثاني برصيد 6 نقاط مع مركز شباب الحمام الثالث برصيد نقطتين، ويستضيف المصري بالسلوم الأخير بنقطة واحدة فريق أبو قير للأسمدة الأول برصيد 7 نقاط.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!