تقارير

من المسئول عن تكرار إصابة لاعبى الأهلى بالعضلة الخلفية؟

محمود صبرى-عبدالحكيم أبوعلم
2017/03/22 01:05 ص
  • طباعة

أثارت كثرة الإصابات التى يتعرض لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى فى منطقة العضلة الخلفية حالة من الشكوك حول اسبابها خاصة أنها طالت أغلب العناصر الأساسية لأبناء الرداء الأحمر وآخرهم كان وليد سليمان الذى سقط فى نفس «الفخ» خلال مواجهة إياب دور ال32 لدورى الأبطال الأفريقى أمام بيدفيست التى أقيمت الأحد الماضي.

ويبدو أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ومعاونيه باتوا مطالبين بشدة بالإجابة على التساؤلات التى تدور فى عقول الجميع حول اسباب تلك الإصابات وهل هى نتيجة الاحمال التدريبية الزائدة لمخطط الاحمال التونسى أنيس الشعلانى أم تعود إلى سوء أرضية استاد مختار التتش كما ردد البعض.

ولعل تلك الازمة تؤرق البدرى نفسه خاصة ان الإصابات طالت كل اللاعبين مثل شريف إكرامى وحسام غالى وكريم نيدفيد ووليد سليمان وعبدالله السعيد واحمد حجازى ورامى ربيعة وسعد الدين سمير وحسين السيد ومؤمن زكريا وعمرو السوليه وجونيور اجايى وباسم على وحسام عاشور وأكرم توفيق وحتى حمودى الوافد الجديد بجانب انطوى ومحمد حمدى زكى وللذين رحلا على سبيل الإعارة للمقاصة وانبي.

وشدد أيوب على أن الأهلى تنتظره مواجهات قوية فى الدورى عند استئنافه، ومن ثم يسعى الجهاز الفنى لتجهيز كل اللاعبين فى المرحلة القادمة؛ للحفاظ على الحالة البدنية والفنية مع عودة النشاط المحلى من أجل الاستمرار على نفس المستوى والحفاظ على صدارة الدوري.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!