الأخبار

المنتخب يكشف أسباب ضم «جنش» واستبعاد «الشناوي»

بوابة الأهرام الرياضية
2017/03/20 07:11 م
  • طباعة

كشف المهندس أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن أسباب ضم محمود عبدالرحيم «جنش» واستبعاد أحمد الشناوي حارسا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأكد «نبيه»، عبر تصريحات له على فضائية «أون سبورت»، أن «جنش» تحت رادار جهاز المنتخب منذ فترة طويلة، وأن مستواه المتميز سبب رئيسي في ضمه لصفوف «الفراعنة»، مؤكدًا أن «الشناوي» عنصر أساسي في صفوف المنتخب الوطني، لكن الفرصة متاحة للجميع.

وأشار مدرب المنتخب الوطني إلى أن تعرض «الشناوي» للإصابة أبعده عن معسكر المنتخب، الذي من المقرر أن يقام في نهاية مارس الجاري.

وأعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر قائمة المنتخب الوطني، والتي ضمت عدد من اللاعبن على النحو التالي:

حراسة المرمى: عصام الحضري (وادي دجلة) - شريف إكرامي (الأهلي) - محمود عبد الرحيم "جنش" (الزمالك)

خط الدفاع: أحمد فتحي (الأهلي) - أحمد المحمدي (هال سيتي الإنجليزي) - محمد عبد الشافي (أهلي جدة السعودي) - أحمد حجازي (الأهلي) - سعد سمير (الأهلي) - كريم حافظ (لانس الفرنسي) - علي جبر (الزمالك) - عمرو طارق (إنبي) - سام مرسي (ويجان الإنجليزي)

خط الوسط: عبد الله السعيد (الأهلي) - محمد النني (الأرسنال الإنجليزي) - محمد صلاح (روما الإيطالي) - طارق حامد (الزمالك) - محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي) - محمود حسن "تريزيجيه" (موسكرون البلجيكي) - أحمد الشيخ (مصر المقاصة) - أمير عادل (فيبورج الدنماركي) - رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) - مصطفى فتحي (الزمالك) - عمرو وردة (باوك اليوناني) - 

خط الهجوم: عمرو جمال (الأهلي) - عرفة السيد (وادي دجلة)

وتقرر بشكل رسمي تنظيم المباراة الودية بين المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونظيره توجو نهاية مارس الجاري.

وتقام المباراة على ستاد برج العرب بالأسكندرية، في تمام السادسة مساء يوم 28 مارس الجاري.

ويستعد المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للدخول في معسكر مغلق من 22-28 مارس الجاري، على أن يختتم الفراعنة المعسكر بودية توجو للوقوف على مستوى اللاعبين.

يأتي ذلك في ظل استعدادات المنتخب لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، والتي يستهلها بمواجهة تونس في يونيو المقبل.

ووافقت مديرية أمن الإسكندرية على حضور 20 ألف مشجع خلال المباراة الودية بين مصر وتوجو.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!