رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

رئيس الشارقة الإماراتي: مشوارنا صعب للغاية في البطولة الخليجية لليد

د.ب.أ
2017/03/20 07:26 م
  • طباعة

أعرب الشيخ أحمد بن عبد الله بن محمد آل ثاني، رئيس نادي الشارقة الاماراتي، عن أمله في أن يستعيد فريقه توازنه سريعا، بعد هزيمته أمام الأهلي البحريني /17 20 خلال المباراة الافتتاحية للبطولة الخليجية لكرة اليد للاندية والمقامة في صالة نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، معترفا بصعوبة مشوار فريقه .

وقال رئيس الشارقة: "اتمنى أن يظهر الفريق بمستوى مميز ويقدم أفضل صورة ليعكس المستوى الطيب الذي يقدمه في دوري كرة اليد بالإمارات والذي يتصدره في الوقت الحالي. وأضاف: "نتمنى أن يكون التوفيق حليفاً لنا في البطولة الخليجية .. نحن سعداء بتواجدنا في بلدنا قطر ونثمن الجهود المبذولة من أجل اخراج البطولة في أفضل صورة ، وفي هذا الصدد يجب الإشادة بالجهود المبذولة من دولة قطر وإدارة نادي الغرافة لإنجاح الحدث الخليجي الكبير" .

وبسؤاله حول حظوظ فريقه في المنافسة عقب الخسارة أمام الأهلي البحريني في الافتتاح ، قال :" لقد حرصنا على التواجد والمشاركة في البطولة من أجل تقديم الدعم والمساندة لفريق اليد في هذه البطولة، ونتمنى أن نصل إلى أبعد نقطة ممكنة رغم معرفتنا الكاملة بصعوبة المنافسة في هذه البطولة نظرا لتواجد فرق على مستوى قوي للغاية ليس فقط على المستوى الخليجي بل على المستوى الآسيوي ككل مثل فريق النور السعودي والأهلي البحريني بالإضافة إلى الغرافة صاحب الأرض وكذلك الريان حامل اللقب .

وحول توقعاته للفرق التي ستنافس على اللقب ، قال " من الصعب أن نحكم الآن لأن البطولة ماتزال في بدايتها، وعلينا الانتظار لمشاهدة قدرات الفرق وبعدها يمكن الحديث عن المنافسة بشكل عام ".

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!