رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كل الألعاب

التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب الدراجات بأزمة قلبية فى جنوب افريقيا

سليمان أبواليزيد
2017/03/20 07:08 م
  • طباعة

قال الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصرى والإفريقي للدراجات، المتواجد حاليا فى جنوب افريقيا فى تصريحات خاصة لبوابة الأهرام الرياضية أن اللاعب إسلام ناصر 23 عاما لاعب منتخبنا الوطنى للدراجات فاز صباح اليوم بالسابق الأول فى بطولة افريقيا لمنافسات المضمار التى تستضيفها جنوب افريقيا ، وكان فى طريقه للفوز بالسباق الثانى ولكن القدر لم يمنحه الفرصة للفرح بالفوز حيث سقط اللاعب على الأرض فى اللغة رقم 25 وهى اللغة الأخيرة بعد أن تعرض لازمة قلبية حادة .

وأضاف أن ست سيارات إسعاف تواجدت بعد سقوطه بنحو دقيقة واحدة وبذلت محاولات مستميته من اللجنة الطبية بالبطولة وأطباء البعثة المصرية على مدار أكثر من ساعة ولكن قضاء الله وقدره كتب نهاية حياة بطل شارك مع المنتخب على مدار خمس سنوات كاملة حقق خلالها العديد من البطولات .

وأعلن عزام أن المنتخب شارك فى البطولة الأفريقية بثلاثة لاعبين لترشيد النفقات وهم ابتسام زايد ودينا رشوان وإسلام ناصر بالإضافة إلى مدرب ، لافتا إلى أنه قام بإلغاء منافسات اليوم بصفته رئيسا للاتحاد الافريقى ووافقت الدول المشاركة على القرار ، مشيرا إلى أن اللاعبة ابتسام زايد تأهلت لنهائيات غدا وفى حالة قدرة اللاعبة على خوض النهائيات سوف تستكمل المنافسات وفى حالة عدم قدرتها على اللعب سوف تعود البعثة إلى القاهرة .

وأشار إلى أن اللاعب شعر منذ فترة ببعض الألم وتم الكشف عليه وإجراء الفحوصات الكاملة على جميع أجزاء وأعضاء جسمه فى مستشفى كوبرى القبة العسكرى وفى مراكز طبية ومستشفيات أخرى ، وخرجت جميع التقارير تؤكد أن اللاعب سليم تماما لممارسة رياضة الدراجات لأن القلب والمخ والأعصاب وجميع أعضاء جسده سليمة مائة فى المائة .

ونفى رئيس الاتحاد ما تردد عن تعرض اللاعب لحادث أو الإصابة اثنا السباق ، ويشهد على ذلك كل الدول المشاركة فى البطولة والسفارة المصرية والمدرب وثلاثة مدربين وثلاثة حكام تواجدوا أثناء سقوط اللاعب الذى كان يتمتع بأخلاق عالية وسمعة طيبة للغاية .

وأوضح أن اللاعب وقع على الأرض على طريقة اللاعب محمد عبد الوهاب لاعب النادى الاهلى لكرة القدم الذى تعرض لازمة قلبية مفاجئة توفى على آثارها داخل الملعب ، وهو ما حدث مع البطل إسلام ناصر نجم منتخبنا الوطنى للدراجات ، معلنا أن السفير المصرى بجنوب أفريقيا تابع حالة اللاعب منذ سقوطه وحتى وافته المنية .

وأكد عزام أن السفارة المصرية بذلت مجهودات كبيرة جدا لإنهاء إجراءات عودة جثمان اللاعب إلى أرض الوطن فى اسرع وقت ممكن ، مشددا أن الجثمان سيتم شحنه غدا على أن يصل إلى القاهرة بعد غد الأربعاء .

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!