رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
كرة عالمية

كاسيميرو: غياب «سواريز» ميزة إضافية للبرازيل في مواجهة أورجواي

بوابة الأهرام الرياضية
2017/03/20 06:16 م
  • طباعة

أعرب لاعب ريال مدريد كاسيميرو عن اعتقاده بأن غياب لويس سواريز نجم برشلونة عن مواجهة منتخب أوروجواي أمام البرازيل سيعطي ميزة لراقصي السامبا، عندما يحل الأول ضيفا على الأراضي البرازيلية في تصفيات كأس العالم لكرة القدم خلال الأسبوع الجاري.

وسجل سواريز مهاجم برشلونة 31 هدفًا في 41 مباراة مع فريقه هذا الموسم لكنه سيغيب عن مواجهة البرازيل لحصوله على بطاقة صفراء في آخر مباراة مع منتخب بلاده بالتصفيات خلال الهزيمة 3-1 أمام تشيلي، ويعتبر الإنذار هو الثاني لسواريز في 8 مباريات لكن كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد يرى أنه جاء في الوقت المناسب للبرازيل.

وقال كاسيميرو لإذاعة برازيلية اليوم الإثنين: "لا يمكن أن ننكر ذلك، بالطبع سيكون من الأفضل اللعب ضد أوروجواي بدون سواريز، إنه لاعب رائع".

وغاب سواريز عن أول 4 مباريات بتصفيات أمريكا الجنوبية ضمن عقوبة الإيقاف لـ9 مباريات دولية بعد واقعة عض جيورجيو كيليني مدافع إيطاليا في كأس العالم 2014.

وفازت أوروجواي في ثلاث من المباريات الأربع بدون سواريز وتحتل المركز الثاني في التصفيات المؤلفة من 10 فرق بعدما جمعت 23 نقطة من 12 مباراة.

وفازت البرازيل في آخر 6 مباريات بالتصفيات تحت قيادة المدرب تيتي وتحتل الصدارة برصيد 27 نقطة وتعتقد أنها بحاجة لنقطة أو نقطتين لتضمن حسابيًا بلوغ النهائيات في روسيا 2018.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!