رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : عمرو الدردير
الأخبار

أول رد فعل لـ «الشناوي» بعد استبعاده من صفوف «الفراعنة»

محمد المغربى
2017/03/20 05:39 م
  • طباعة

فى أول تعليق على استبعاده من قائمة صفوف المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، أكد أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أنه أمر منطقي كونه يعاني من الإصابة.

يذكر أن «الشناوى» يعانى من الإصابة فى العضلة الضامة خلال مباراة الذهاب أمام رينجرز فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال إفريقيا، مما تسبب فى غيابه عن مباراة العودة التى أقيمت أمس فى نيجيريا.

وتأهل نادي الزمالك إلى دور الـ16 (المجموعات) ببطولة دوري أبطال إفريقيا رغم خسارته من فريق رينجرز النيجيري بهدفين مقابل هدف في لقاء العودة الذي جمع بينهما مساء اليوم بملعب "نامدي ازيكيو ستاديوم" في دور الـ32 للبطولة، حيث صعد الزمالك بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 5ـ3، حيث فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 4ـ1.

وأعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر قائمة المنتخب الوطني، التي ضمت عدد من اللاعبن على النحو التالي:

حراسة المرمى: عصام الحضري (وادي دجلة) - شريف إكرامي (الأهلي) - محمود عبد الرحيم "جنش" (الزمالك)

خط الدفاع: أحمد فتحي (الأهلي) - أحمد المحمدي (هال سيتي الإنجليزي) - محمد عبد الشافي (أهلي جدة السعودي) - أحمد حجازي (الأهلي) - سعد سمير (الأهلي) - كريم حافظ (لانس الفرنسي) - علي جبر (الزمالك) - عمرو طارق (إنبي) - سام مرسي (ويجان الإنجليزي)

خط الوسط: عبد الله السعيد (الأهلي) - محمد النني (الأرسنال الإنجليزي) - محمد صلاح (روما الإيطالي) - طارق حامد (الزمالك) - محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي) - محمود حسن "تريزيجيه" (موسكرون البلجيكي) - أحمد الشيخ (مصر المقاصة) - أمير عادل (فيبورج الدنماركي) - رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) - مصطفى فتحي (الزمالك) - عمرو وردة (باوك اليوناني) - 

خط الهجوم: عمرو جمال (الأهلي) - عرفة السيد (وادي دجلة)

وتقرر بشكل رسمي تنظيم المباراة الودية بين المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونظيره توجو نهاية مارس الجاري.

وتقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام السادسة مساء يوم 28 مارس الجاري.

ويستعد المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للدخول في معسكر مغلق من 22-28 مارس الجاري، على أن يختتم الفراعنة المعسكر بودية توجو للوقوف على مستوى اللاعبين.

يأتي ذلك في ظل استعدادات المنتخب لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، التي يستهلها بمواجهة تونس في يونيو المقبل.

ووافقت مديرية أمن الإسكندرية على حضور 20 ألف مشجع خلال المباراة الودية بين مصر وتوجو.

أضف تعليق

[x]تابعنا علي فيسبوك!